دبي تستضيف الدورة 11 للمنتدى العالمي لتجارة التجزئة في 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي توصل الغرفة الى اتفاق مع مسؤولي المنتدى العالمي لتجارة التجزئة لاستضافة الدورة الحادية عشرة من المنتدى في دبي العام المقبل، لافتاً إلى أنها ستنظم في الإمارة بالتعاون مع غرفة دبي.

وقال إن الدورة العاشرة من المنتدى التي تنعقد في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتختتم أعمالها اليوم بمشاركة أكثر من 1300 مشارك من 58 دولة، أكدت نجاح الإمارة باستضافة هذا الحدث العالمي الأبرز من نوعه لأول مرة خارج أوروبا، ومشيراً إلى أن عدد المشاركين في الدورة الحالية تخطى عدد الحضور في الدورة التاسعة التي استضافتها العاصمة الإيطالية روما.

وأضاف بوعميماً: يجسد هذا الإعلان عن استضافة المنتدى العالمي لتجارة التجزئة مرتين على التوالي في دبي المكانة الرائدة للإمارة كمركز إقليمي وعالمي رئيسي لقطاع التجزئة، ودورها المهم كمحرك أساسي للابتكار في قطاع تجارة التجزئة.

حيث توفر دبي بيئة آمنة وصديقة للأعمال مدعومة بالبنية التحتية المتطورة على مستوى الدولة وموقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب، الذي يجعل من دبي هي بوابة مثالية للمؤسسات والشركات التجزئة الدولية الراغبة بتوسيع وجودها في المنطقة وخارجها. ويسعدنا أن يصبح المنتدى العالمي لتجارة التجزئة من الأحداث التي تستضيفها دبي لتوفير منصة جديدة تساهم بشكل كبير في نمو قطاع تجارة التجزئة في المنطقة وعلى الصعيد الدولي.

وقال إيان ماكارجيل، رئيس المنتدى: شهد المنتدى العالمي لتجارة التجزئة الذي يعقد في دبي هذا العام للمرة الأولى مشاركة واسعة وفعالة من مختلف الخبراء والعاملين في القطاع، ولقد تلقينا ردود فعل إيجابية من جميع الحضور، حيث شهدنا أكبر حضور للمنتدى على الإطلاق هنا في دبي، ونحن متحمسون لعودة المنتدى إلى دبي مجدداً في عام 2017.

Email