يستضيف أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية هذا العام

أسبوع دبي للمجوهرات يعرض لؤلؤة نادرة من الكاريبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مركز دبي التجاري العالمي الهيئة المنظمة لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2015 الفعالية الأكبر للمجوهرات على مستوى الشرق الأوسط في الفترة من 9 ديسمبر- 12 ديسمبر الجاري، عن جذب المعرض في نسخته العشرين لأبرز الخبرات والعلامات التجارية في قطاع المجوهرات.

ويستعد تجار المجوهرات من كل أنحاء العالم لعرض مجموعاتهم الجديدة، والفريدة لأول مرة خلال المعرض، وذلك استجابة للطلب الكبير على المجوهرات والأحجار الكريمة والألماس واللؤلؤ والساعات في المنطقة.

ويتوقع المنظمون استقطاب أكثر من 20 ألف زائر، للاطلاع على الإبداعات التي سيعرضها عارضون محليون وإقليميون في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يتوقع أن يقدم المعرض هذا العام أفضل تجربة تسوق لمحبي وهواة وعشاق المجوهرات.

علامات تجارية

وتشارك في المعرض أهم العلامات التجارية في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، ومن ضمنها ومجوهرات داماني، ومجوهرات محلاتي، ومجوهرات رينيه، إضافة إلى أهم العلامات التجارية في المنطقة، ومن ضمنها مجموعة سهام (البحرين) ونسولي (لبنان)، ومجوهرات كنز السهرة (السعودية)، ومجموعة إزميريان (الأردن).

وفي هذا السياق، قال مهران مجلاتي، نائب رئيس محلاتي للمجوهرات، الشركة التي تمتلك حضوراً قوياً في دبي معلقاً على تطلعات الشركة لإبهار الزوار بمجموعاتها الراقية: نعمل على تطوير علاقة قوية مع عملائنا مبنية على الثقة لمساعدتهم على اختيار للمجوهرات الأنسب.

نحن نسعى إلى تصميم وصناعة أجود المجوهرات، وسنعرض في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات هذا العام أحدث تصاميمنا ومجوهراتنا بهدف إرضاء محبي التسوق في المعرض.

من جانبه، قال كنال بانسالي، مدير شركة بتنسالي للألماس والمجوهرات، الشركة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، مشيراً للمجوهرات التي ستعرضها الشركة خلال الحدث والتي تتضمن أحجار الألماس التي صنّعت يدوياً: تعد مجوهرات الألماس التي نصنعها فريدة من نوعها، ونتطلع لتقديمها للزوار خلال المعرض. سيبقى الألماس هو المفضل لدى النساء ولدينا العديد من مجموعات المجوهرات التي ستذهل الزوار.

وجهة التسوق الفاخر

وقالت تريكسي لوه ميراند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: يسلط هذا الحدث الضوء على أهمية سوق دبي التي أصبحت الوجهة الرئيسة للتسوق الفاخر، وسيحصل زوار المعرض على الفرصة لدعم تجار التجزئة المحليين والإقليميين، إضافة إلى اكتشاف العديد من خبراء المجوهرات العالميين، الذين سيجلبون خبراتهم وتصميماتهم من جميع أنحاء العالم.

Email