افتتاح أكبر متاجر مجموعة شلهوب بأبوظبي في ياس مول

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الدار العقارية أمس أن نسبة الإشغال في ياس مول أكبر المراكز التجارية في أبوظبي والثاني في الإمارات بلغت 96%، وذلك في أقل من عام على افتتاحه.

وأكد طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في الشركة في تصريحات للصحافيين أمس، على هامش افتتاح متجر «تريانو» للعلامات التجارية الفاخرة أكبر متجر لمجموعة شلهوب في ياس مول، أن نحو 355 محلا من إجمالي محلات ياس مول البالغة 375 محلا تم افتتاحها بالفعل، وذلك قبل مرور عام على افتتاح ياس مول، علما بأن جميع محلات المول تم تأجيرها سابقا بنسبة 100%.

وأوضح أن متجر تاريانو لمجموعة شلهوب يعد أكبر متجر في ياس مول، حيث يقع على مساحة 20 ألف متر مربع على ثلاث طوابق، لافتا إلى أن تاريانو يعتبر أجمل متجر في أبوظبي، حيث يضم 300 ماركة عالمية شهيرة. احتفال

ونظمت شركة الدار العقارية ومجموعة شلهوب احتفالا أمس في ياس مول بحضور محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية وباتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب وقيادات الشركة والمجموعة. وأشار باتريك شلهوب إلى أن متجر ترايانو يضم نحو 271 علامة تجارية، مشيراً إلى أن العدد سيرتفع خلال الفترة القليلة المقبلة إلى أكثر من 300 علامة تجارية عالمية من بينها نحو 80 علامة أي بنسبة 30% تدخل أبوظبي للمرة الأولى. وأكثر من 30 علامة أي بنسبة 10% من العلامات التجارية المعروضة في متجر ترايانو علامات تجارية وطنية .

ولدى المجموعة 45 محلا في أبوظبي، ومتجرها الجديد يعد الأكبر في أبوظبي ويضاعف استثمارات المجموعة. ولدى مجموعة شلهوب 650 متجرا في 14 دولة ، وتستحوذ الإمارات على نسبة 35 - 40% من استثماراتها ومحلاتها حول العالم.

Email