إطلاق قاعدة بيانات »برنامج كفاءة استهلاك الطاقة« على الإنترنت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء» «قاعدة بيانات برنامج كفاءة استهلاك الطاقة على الإنترنت»، التي يمكن الدخول إليها عبر موقع «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء» بهدف تسهيل مشاريع تحديث الأبنية عبر زيادة الانسيابية في سوق كفاءة الطاقة في الإمارات.

وكان «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء» قد أطلق في العام الماضي «برنامج تحسين كفاءة استهلاك الطاقة». واحتوى البرنامج على قاعدة بيانات تُحفّز جميع المهتمين بمن فيهم مصنعو وبائعو المعدات، والمقاولون، ومديرو المنشآت، والبنوك والممولون، وشركات التأمين، وشركات خدمات الطاقة، على تلبية متطلبات بعضهم بعضاً فيما يتعلق بكفاءة الطاقة. وفي إطار «برنامج تحسين كفاءة استهلاك الطاقة»، قام «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء» بتطوير قاعدة بيانات شاملة المنتجات والخدمات التي تُوفّرها الشركات الأعضاء في المجلس، كما تُقدم هيئة من الخبراء المؤهلين لتعزيز تطوير قطاع تحديث الأبنية في الإمارات.

وأعدّت قاعدة بيانات «برنامج كفاءة استهلاك الطاقة» على الإنترنت لتسهيل إجراءات الحدّ من آثار انبعاثات الكربون في الإمارات، من خلال تحديث كفاءة استهلاك الطاقة في الأبنية المشيّدة في الإمارات والمنطقة. ويمكن للشركات الأعضاء في «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء» إدراج البيانات الخاصة في قاعدة بيانات «برنامج كفاءة استهلاك الطاقة» مجاناً وحصرياً.

Email