دبي فستيفال سيتي مول يحتضن فعاليات مشوقة في مفاجآت الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن دبي فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة للتسوق والتسلية والترفيه، عن سلسلة من العروض والفعاليات الاستثنائية التي ستنطلق خلال مفاجآت صيف دبي 2015، وتشمل حملات ترويجية مميزة مقدمة من متاجر المول، وبرامج ترفيهية عالمية المستوى، وكذلك سحباً للفوز بسيارة لكزس GS الفاخرة، إلى جانب العديد من الأنشطة المتنوعة.

وقال براد ميرشانت، مدير عام، دبي فستيفال سيتي مول: «يسرنا الشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجدداً في دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي، حيث سنقدم لزوّار المول باقة متنوعة من العروض والفعاليات المعدة خصيصاً لتلائم أذواق الأطفال والكبار من كافة الفئات العمرية.

ومع أجواء الصيف الحافلة بالمرح والبهجة في كافة أرجاء دبي فستيفال سيتي مول، يسرنا دعوة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة المول وقضاء وقت ممتع مع العروض والبرامج الرائعة التي نوفرها لهم».

نشاط

ويستضيف المول خلال الفترة من 23 إلى 29 يوليو، أول عرض حي مأخوذ عن المسلسل الكرتوني العائلي «غامبول»، وهو عرض «عالم غامبول الرائع» المسرحي، والذي يتوجه للأطفال من خلال تناول أمور الحياة اليومية من منظور طفولي بريء قريب من القلب.

ويتميز حدث مفاجآت صيف دبي هذا العام في دبي فستيفال سيتي مول، بفعالية بارزة أخرى، تتمثل بعرض خاص لـ «لويد واربي» المقدم الشهير لبرنامج الفنون والأشغال اليدوية «آرت أتّاك» على قناة ديزني التلفزيونية البريطانية. وسيقدم لويد عرضاً حياً مبتكراً، كما يستضيف مجموعة من الأطفال ضمن ورشة عمل تفاعلية تقام يوم 12 أغسطس.

Email