حفل

هاني الهاملي: التميز سر تقدم دبي ونتطلع إلى ترسيخ الابتكار

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت الأمانة العامة لمجلس دبي الاقتصادي مؤخراً «حفل التميز السنوي» لموظفيها تحت شعار «عطاء متواصل وتميز بلا حدود»، وذلك في نادي الضباط الترفيهي بدبي. وأكد هاني الهاملي الأمين العام للمجلس أن التميز هو سر تقدم دبي ونتطلع الى ترسيخ الابتكار في عمل المجلس.

وقال إن التجمع السنوي للموظفين يعد حدثاً هاماً بحد ذاته في أجندة المجلس، مسترشدين برؤية قيادة دولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الإنسان هو الهدف الأسمى من عملية التنمية، وهو وسيلتها، ومن خلاله تمضي مسيرة النهضة الشاملة قدماً نحو تحقيق تطلعات المجتمع في التقدم والعيش الرغيد.

وأشارت الشيخة منى عبد الله المعلا، كبير المديرين التنفيذيين، التخطيط الاستراتيجي والتشغيل، إلى أن الأمانة العامة للمجلس قد حققت خلال العام الماضي العديد من الإنجازات المدرجة في خططها التشغيلية، اضافة الى إطلاق عدد من المبادرات الاستراتيجية في إطار اختصاصاتها. وأفادت: ان إدارة المجلس تسعى دوماً نحو توفير بيئة العمل المحفزة على الإبداع والتميز الدائم كجزء لا يتجزأ من المنظومة المؤسسية.

 وأضافت: لقد استحدثنا فئة جديدة للجائزة هي «المشروع المبتكر» وذلك ترجمة لتوجهات حكومة دبي في ترسيخ مفهوم الابتكار في اقتصاد دبي، لا سيما من خلال سلسلة المبادرات التي أطلقتها الحكومة العام الماضي باتجاه تحويل الإمارة الى مدينة أكثر ابتكاراً.

Email