قطاع السياحة في أبوظبي ينظم حملة ترويج في أميركا

 منتجع المانجروف في أبوظبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتوجه قطاع السياحة في أبوظبي الأسبوع القادم إلى أميركا الشمالية، لتنظيم حملة ترويجية متنقلة في 3 مدن أميركية،، تستمر لمدة 4 أيام، وتهدف إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية، وبالتوازي مع ازدياد أعداد الزوار الأميركيين القادمين إليها.

ويضم الوفد، الذي تقوده «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، ممثلين عن 5 من أبرز الشركاء السياحيين في أبوظبي، وسيقوم خلال الفترة 1– 4 يونيو بزيارة العاصمة الأميركية واشنطن، تليها مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي في يوم 3 يونيو، وصولاً إلى مدينة دالاس بولاية تكساس في 4 يونيو.

وتضم قائمة المشاركين في الحملة الترويجية، كلاً من شركة «الاتحاد للطيران»، وفندق «جميرا أبراج الاتحاد»، و«فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا»، وفندق «دوست ثاني أبوظبي»، إضافة إلى «سليبرتي كروزس»، التي تأتي كجزء من شركة «رويال كاريبيان إنترناشونال»، المتخصصة بتوفير عطلات السياحة البحرية الراقية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «تعتبر الولايات المتحـدة رابع أكبر الأسواق المصدّرة للسياح إلى أبوظبي، وهي بذلك من أبرز البلدان التي نستهدفها بحملاتنا الترويجية لتعزيز أعداد الزوار الوافدين إلى الإمارة. فخلال عام 2014، ارتفع عدد الأميركيين القادمين إلى أبوظبي بنسبة 37 % قياساً بعام 2013.

 وتعمل الآن شركة «الاتحاد للطيران» بتسيير 45 رحلة أسبوعياً إلى أبوظبي من 6 وجهات بالولايات المتحدة الأميركية، وهي واشنطن ونيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ودالاس/فورت». وقال ستيفان فوكس المدير العام لفندق «جميرا أبراج الاتحاد»:

«تعتبر الولايات المتحدة سوقاً مهمة بالنسبة لفندق «جميرا أبراج الاتحاد»، حيث ارتفع عدد الليالي الفندقية للزوار الأميركيين بنسبة 97 % خلال عام 2014، مقارنة بما كانت عليه في 2013، يستضيف الفندق، العديد من المؤتمرات والفعاليات الدولية المهمة، وكان آخر هذه الفعاليات «الندوة المالية العالمية للاتحاد الدولي للنقل الجوي».

وقال ديفيد غارنر مدير المبيعات والتسويق الإقليمي لدى «فنادق ومنتجعات أنانتارا» في أبوظبي: «تعد الشركات الأميركية العاملة في أبوظبي، من أبرز العملاء المنتظمين لفنادقنا الراقية..

وقد شهدنا ازدياداً لافتاً على طلبات الحجز من جانب مسافري الأعمال في «فندق القرم الشرقي» بمدينة أبوظبي، أو السياح المتوجهين بغرض الترفيه إلى منتجعات أنانتارا الصحراوية، ومنتجع «قصر السراب» وجزيرة صير بني ياس بإدارة «أنانتارا»».

مشاركة

تشارك «سيلبرتي كروزس»، وهي شركة تعنى بتنظيم الرحلات البحرية الفاخرة من أبوظبي، للمرة الأولى في حملة ترويجية تقودها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة». وقال فرانك مدينا مدير الشؤون التجارية في شركة «سيلبرتي كروزس»: «يعد ارتياد الوجهات السياحية المميزة، إحدى الركائز الأساسية لشركتنا، وتتيح لنا تعزيز العلاقات مع شركائنا التجاريين».

Email