روابط

«شروق» تختتم جولة ترويج في لندن

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بنجاح جولتها الترويجية في العاصمة البريطانية لندن، والتي شكلت جزءاً من إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز الروابط وزيادة الإستثمارات الثنائية بين إمارة الشارقة والمملكة المتحدة.

وترأست الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الوفد الذي ضم مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لـ(شروق)، وسعود السويدي، مدير إدارة العلاقات الدولية والشراكات، وياسر محمد زمزم، مدير العلاقات العامة و الاتصال ، ومريم راشد بن الشيخ، تنفيذي ترويج الاستثمار.

وعقدت (شروق) على مدى ثلاثة أيام اجتماعات رفيعة المستوى مع عدد من المنظمات والهيئات البريطانية المتخصصة في مجال الأعمال، والمؤسسات الرائدة في مجالات التجارة، والاستثمار، والملكية الخاصة، والرعاية الصحية، والتخطيط الحضري.

وقال السركال): «تشكل هذه الجولة الترويجية محطة مهمة أخرى في مسيرة العلاقات المزدهرة بين إمارة الشارقة ودولة الإمارات والمملكة المتحدة. وقد سررنا باستعراض الفرص الاستثمارية الوافرة التي تزخر بها الإمارة أمام أهم الهيئات الاستثمارية البريطانية التي تمثل كافة أرجاء المملكة المتحدة».

وتابع السركال: «قدمنا على مدى ثلاثة أيام عرضاً للمزايا الكثيرة للاستثمار في الشارقة، بداية بقوة قطاع الصناعات التحويلية، وما تتميّز به الإمارة من علاقات دولية من الطراز العالمي، والبيئة الصديقة للمستثمر، والحوافز المجزية الممنوحة للمستثمر الأجنبي، والاقتصاد المتنوع، وسمعة الإمارة كمركز ثقافي إقليمي. ونحن في غاية السرور بما لمسناه من نتائج لهذه الاجتماعات المثمرة، ونتطلع إلى تعزيز هذه العلاقات التي قمنا بإرسائها».

Email