الأسعار تبدأ من 2200 درهم والتسليم منتصف 2018

248 شقة فاخرة من إعمار ضمن مشروع بوليفارد هايتس

مخطط هندسي للبرج البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر عليمة لـ«البيان الاقتصادي» عزم شركة إعمار العقارية إطلاق عمليات الاستثمار في مشروع بوليفارد هايتس وسط مدينة دبي، في بوليفارد محمد بن راشد، لكنها قررت طرح الشقق السكنية في برج واحد وأرجأت الثاني وحددت 4 مدن عالمية (دبي وأبوظبي وسنغافورة وهونغ كونغ) لإطلاق عمليات البيع في مقدمتها دبي في يوم الأربعاء المقبل. وطبقاً للمصادر فإن عمليات البناء ستنطلق قريباُ على أن يجري تسليم الشقق منتصف 2018. ويعد المشروع الجديد الأول لإعمار منذ 23 يوليو الماضي لكنه يعد المشروع الـ14 للشركة منذ بداية العام الجاري.

ولم تذكر المصادر سعر القدم المربع الذي تنوي إعمار البيع به لكنها ألمحت إلى أن السعر يتراوح ما بين 2200 و2400 درهم ما يعني أن الأسعار تبدأ (وفقا للمساحات المتاحة للبيع) من 1.8 مليون درهم أو أكثر وتصل إلى أكثر من 5.5 ملايين درهم للمساحات الكبيرة.

ويتكون البرج الذي انتهت الشركة من ترتيب عمليات البيع فيه 50 طابقا بإطلالات ساحرة وسط المدينة وستحتفظ بشقق البنتهاوس في البرج وتبيعها في إطار عقارات مختارة تطرحها بين الحين والآخر على شريحة منتقاة من المستثمرين الدوليين.

وأوضحت المصادر أن عدد الشقق السكنية التي تعتزم الشركة طرحها في البرج الأول يصل إلى 248 شقة وتتكون من غرفة وغرفتين و3 غرف وأربع غرف نوم وتقع في الطوابق ما بين 1 و4 و25 للشقق المكونة من غرفتي نوم والطوابق 25 و39 للشقق المكونة من غرفتي و3 غرف نوم.

ولفتت المصادر إلى أن إعمار تطرح للمرة الأولى شققا سكنية بغرفتي نوم وتصل مساحتها إلى 1673 قدماً مربعة وهي أكبر شقق من هذا النوع في وسط مدينة دبي الذي يحتضن برج خليفة الأعلى في العالم. فيما تصل مساحة الشقق المكونة من 3 غرف نوم نحو 2529 قدما مربعة وهي الأكبر من نوعها أيضا في إطار وسط المدينة.

ويتضمن البرجان المتصلان ببعضهما، شققا فخمة متنوعة الأحجام، وبتصاميم فاخرة، وواجهات زجاجية وإطلالات بانورامية، ويتصلان بالمنطقة المحيطة، بسهولة عبر الطرق وممرات المشاة. وتشتمل منصة البرجين المشتركة، على محال تجزئة ومطاعم فاخرة ومقاه.

Email