150 خريجاً بنهاية العام 2014

«أكاديمية دبي» تفتح التسجيل في «دبلوم ريادة الأعمال»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت أكاديمية دبي لريادة الأعمال التابعة لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، باب التسجيل في الدورة الخامسة من دبلوم ريادة الأعمال المعتمد من قبل هيئة المعرفة لمجموعة من الكفاءات المواطنة من الطامحين في بدء مشاريعهم الخاصة.

وستنطلق الدورة الخامسة من دبلوم ريادة الأعمال، والتي يشرف عليها نخبة من الخبراء والمدربين المعتمدين على الصعيد المحلي والإقليمي، من الفترة ما بين 14 سبتمبر ولغاية 18 نوفمبر 2014 على مدار 24 جلسة تدريبية، و بناءً على الإقبال على الدبلوم سيتم عقد دورة ثانية في الفترة ما بين 21 سبتمبر و 10 ديسمبر 2014.

إقبال مطرد

وعلى نطاق متصل، قالت ابتهال الناجي، مديرة إدارة تطوير الشركات في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: «نحن فخورون بإطلاق الدورة الخامسة من دبلوم ريادة الأعمال، وذلك الاقبال المطرد وتلبية احتياجات الطلبات لمثل هذه الدورات والبرامج التدريبية المحفزة، ومن المتوقع أن يشهد العام 2014 تخريج ما لا يقل عن 150 رائداً بزيادة 15 % عن العام الماضي، حيث شهد تخريج 120 متميزاً في دبلوم ريادة الأعمال».

تنمية الخبرات

وأضافت الناجي: «نسعى من خلال الدورة الحالية إلى تنمية خبرات رواد الأعمال وتطوير مهاراتهم وتوسيع أفقهم وتقييم أفكارهم وتحويلها إلى خطة عمل فعلية، حيث تم تصميم خطوات الدبلوم بما يتوافق مع السوق المحلي ومتطلبات رواد الأعمال. وسنقوم في الدورة الخامسة باستضافة خبراء من رجال الأعمال للاستفادة من تجربتهم العملية، حيث إن ريادة الأعمال شهدت تحولا ًكبيراً، بل يكاد يكون جذريا ً لما له من متطلبات يتم تعديلها بين الحين والآخر».

Email