ضمن إطار مرحلة ثانية من «التطوير 2015»

25 ألف متر مربع توسعة في «مول الإمارات»

المرحلة الجديدة توفر مساحات كبيرة للتأجير من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أمس شركة «ماجد الفطيم» لمراكز التسوق والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدء المرحلة الثاني من مشروع التوسعة والتطوير الطموح «التطوير 2015» والتي ستضيف ما مجموعه 25 ألف متر مربع إلى المساحة الإجمالية القابلة للتأجير.

ومن أبرز معالم المرحلة الثانية افتتاح «فوكس سينما» ومتاجر تجزئة كبيرة ومتاجر عصرية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم.

ويُنْجَز مشروع «التطوير 2015» على مراحل، مع الكشف عن المراحل التي يتم إنجازها تباعاً مع منتصف عام 2015، ويشمل المشروع إطلاق علامات تجارية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من «مول الإمارات» وزيادة عدد متاجر الترفيه والحياة العصرية، إذ تستثمر «ماجد الفطيم» أكثر من مليار درهم لإنجاز هذا المشروع الطموح متعدد المراحل.

وقال ديمتري فازيلاكيز، رئيس قطاع تنفيذي لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «قبل الشروع بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع «التطوير 2015»، درسنا احتياجات الطرفين الأهم في هذه العملية، المتسوقين ومتاجر التجزئة، لحرصنا على تلبية احتياجاتهما المتغيرة من حين إلى آخر.

وبعد إنجاز مشروع «التطوير 2015»، نَعِدُ زوار مول الإمارات بتجربة تسوُّق فريدة تشمل مساحة مُوسَّعَة لأشهر دُور الأزياء، والمزيد من علامات الأزياء الشهيرة، وخيارات المطاعم، علاوة على تجربة سينمائية أخاذة مع افتتاح ڤوكس سينما».

متاجر الازياء

ولأن متاجر الأزياء تستحوذ على قرابة نصف المبيعات الحالية لمتاجر «مول الإمارات»، تشمل المرحلة الثانية من مشروع «التطوير 2015» تخصيص مساحات واسعة لعلامات مرموقة في عالم الأزياء، لاسيما بعد أن اختارت أسماء عالمية جديدة «مول الإمارات» للانطلاق بالمنطقة.

ومن أبرز معالم مشروع «التطوير 2015» افتتاح «فوكس سينما»، الوُجهة المفضلة لعشاق السينما بالإمارات والمنطقة، وستتألف «فوكس سينما» من 24 شاشة مزوَّدة بأحدث التقنيات الرقمية، وتشمل خياراتها الفريدة تجربة «فوكس ماكس» للشاشة الضخمة، وتجربة «ڤوكس جولد» الفاخرة.

وقال فازيلاكيز ً: «مول الإمارات وُجهة مرموقة للتسوق قلَّ مثيلها بالمنطقة، ويتيح لنا مشروع «التطوير 2015» الارتقاء بتجربة مرتاديه، وتجربة شركاء التجزئة، إلى مستويات غير مسبوقة عبر إثراء الخيارات وتلبية كل ما يتوقعه المتسوقون وأكثر من ذلك بكثير».

مطاعم

تشمل المرحلة الثانية رَدْهَة جديدة للمطاعم في «مول الإمارات» تتضمَّن قرابة 12 خياراً جديداً من المطاعم والكافيهات تتمِّم خيارات المتاجر والحياة العصرية والسينما الجديدة، بالإضافة الى مطاعم وكافيهات شهيرة تلائم الأذواق المختلفة. كما يتضمَّن المشروع العديد من المرافق التي تضمن راحة المتسوقين وتلبية احتياجاتهم بالشكل الأمثل، مثل مواقف سيارات تتسع لأكثر من 1300 سيارة ومُصلَّيات جديدة.

Email