إبداع الصغار بورشة عمل »فن تشكيل الأوراق« في دبي مول

مساحة للأطفال لإظهار إبداعاتهم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت أمس الأول ورشة عمل «فن تشكيل الأوراق» التي يستقبلها دبي مول على مدى 7 أيام، وتستمر حتى 26 أغسطس. واستمتع الصغار بورشة العمل، وأظهروا إبداعاتهم وشغفهم بفنون تشكيل الورق بكل إتقان. وتوفر ورشة العمل، وهي إحدى نشاطات حدث «مفاجآت صيف دبي»، مساحة للإبداع والابتكار للصغار الذين قاموا بالكتابة والتلوين على الورق، وقص ولص الأوراق مع بعضها، لابتكار أشكال مميزة.

وحرص منظمو الورشة على توفير جميع ما يحتاج إليه الصغار ليثري إبداعاتهم ومخيلتهم، فزوّدوا الطاولات بأقلام الرسم والتلوين، إضافة إلى أوراق بيضاء، يستطيع الصغار الرسم عليها ولصقها بعضها ببعض. وقد اجتمع 3 إلى 5 أطفال على كل طاولة، وساد الورشة جو من المتعة والمرح، إذ تعرف الصغار بعضهم إلى بعض، وكوّنوا صداقات جديدة.

واستقطبت الورشة زواراً من جميع الجنسيات، وهيأت لهم جواً مناسباً للابتكار. وقضى المبدعون الصغار وقتاً مرحاً في تلوين الأوراق، وابتكار كل ما يخطر على بالهم، في ورشة تثري تجربة زيارة مركز التسوق. وتفتح ورشة العمل أبوابها للزوار من الساعة الثالثة عصراً إلى التاسعة ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة الثالثة عصراً إلى العاشرة ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

Email