دائرة السياحة ومؤسسة دبي للمهرجانات تنظمان حفل إفطار للإعلاميين

1194106

ت + ت - الحجم الطبيعي

 نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حفل الإفطار السنوي للإعلاميين وعائلاتهم في مركز دبي التجاري العالمي، حضره عدد كبير من الإعلاميين بصحبة عائلاتهم وأطفالهم.

وتم خلال حفل الإفطار الكشف عن أبرز فعاليات «العيد في دبي» و« مفاجآت صيف دبي»، وأتيحت الفرصة أمام الأطفال لالتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل: مدهش، وهالو كيتي، وترانسفورمرز. ومن ثم قضى الأطفال والعائلات وقتا ممتعا وهم يلعبون في أركان عالم مدهش المتنوعة.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:«يسرنا أن نلقاكم في هذا الشهر الكريم ومن خلال الإفطار السنوي لحدث «رمضان في دبي»، وأمامنا صيف حافل بالفرح والمرح، حيث ستنطلق احتفالات الدورة السابعة من العيد في دبي، وتليها مباشرةً مفاجآت صيف دبي في دورتها السابعة عشرة».

وأشارت إلى أن استراتيجية المؤسسة لهذا الصيف تمثلت باستقطاب العروض الحصرية الأولى على مستوى العالم وليس المنطقة، والتعاون مع شركات عالمية تتمتع بخبرة واسعة وطويلة في هذا المجال من أجل تأمين إجازة سعيدة ورائعة لزوار دبي خلال موسم الصيف.

وشكر عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري وسائل الإعلام لجهودها في تغطية الأنشطة التي تحتضنها دبي على مدار العام.

وقدمت سهيلة غباش، مدير إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عرضا لأبرز الفعاليات التي تنظمها المؤسسة خلال عيد الفطر المبارك ضمن «العيد في دبي»، وحدث مفاجآت صيف دبي، والتي تشمل آنغري بيردز يونيفرس، وترانسفورمرز، وسكايلاندرز، وهالو كيتي، وغيرها من الفعاليات الرائعة. وبعد ذلك تم توزيع عدد من الجوائز.

«نخيل» تعزز الترفيه

تعد شركة نخيل لأكثر المواسم الصيفية ازدحاماً بتعزيز جرعة الترفيه في مول ابن بطوطة مع جوائز مغرية لزوار المول في إطار مفاجآت صيف دبي 2014.

وتستمر المفاجآت في مول ابن بطوطة من 2 أغسطس الى 5 سبتمبر وتتضمن ترفيهاً متنقلاً وفعاليات متنوعة أخرى تشمل أيضا مجسما ضخما لمدهش، وعروضا حية لزمن المغامرات وهو برنامج أشكال متحركة تبثه شبكة كرتون. (البيان)

Email