سيارات فاخرة

الحبتور أكبر موزع عالمي لبنتلي وبوغاتي وماكلارين بي 1

ت + ت - الحجم الطبيعي

يثبت قسم السيارات الفاخرة لشركة الحبتور للسيارات أن الإمارات تتمتع بنمو مستمر، عندما تم الإعلان عن نتائج مبيعاتها لعام 2013، ومنح قسم السيارات الفاخرة بشركة الحبتور لقب "أكبر موزع لبنتلي في العالم"، ليحقق بعدها إنجازاً آخر مذهلاً في فئة السيارات الرياضية الفاخرة بحصولها على لقب "أكبر موزع عالمي لسيارات بوجاتي في العام".

استمرت المنافسة للحصول على لقب ثالث كأفضل موزع عالمي، حيث اقترب قسم السيارات الفاخرة من القمة حينما أعلن عن فوز شركة الحبتور للسيارات بجائزة أكبر موزع في العالم لسيارات ماكلارين بي 1 الفاخرة حصرياً وثاني أكبر موزع في العالم وفقاً لأرقام مبيعاتها الإجمالية بعد الولايات المتحدة.

وقال كارل هامر المدير العام لشركة الحبتور للسيارات إن قسم السيارات الفاخرة يركز ويستثمر في النمو المتواصل لعلامة ماكلارين في أنحاء الإمارات خلال عامي 2012 و 2013. وأضاف كارل أن "ماكلارين هيريتيدج" وخط إنتاج إضافي آخر يبشران بمستقبل مثير للغاية هنا في الإمارات.

وقال إن "رؤيتنا ترتكز في الوصول إلى مستوى أعلى في عام 2013 لتحقيق أهدافنا التوسعية في حين أن التزامنا بنهجنا الذي يركز على خدمة العملاء ساعدنا في تخطي محطات مهمة وبارزة واحدة تلو الأخرى".

وأضاف جورج دونكان، مدير قسم السيارات الفاخرة في الحبتور للسيارات "إننا نسعى بكل قوة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي حققناها حتى الآن وفي إطار هذه العملية استطعنا وضع معايير جديدة. واستمرت إنجازات قسم السيارات الفاخرة لهذا العام مع تحقيق إنجازات مهمة للسنة الرابعة على التوالي، حيث فاز مركز خدمة السيارات الفاخرة في شركة الحبتور للسيارات بلقب "تحدي ما بعد المبيعات لسيارات بنتلي"، ويعتبر هذا إنجازاً كبيراً لم يحققه أي موزع آخر على مستوى العالم حتى الآن.

أثبتت المرافق الجديدة داخل مدينة دبي للإنترنت أنها على مستوى عالمي لجميع شركات تصنيع السيارات. وفي أكتوبر عام 2013 حقق قسم السيارات الفاخرة أكبر إنجاز بحصولها على لقب "شريك التميز في الخدمة" من جانب شركة تصنيع سيارات الركاب "بوجاتي". وهناك حالياً ثلاثة شركاء للتميز، أحدهم في الولايات المتحدة وآخر في لندن والأخير في دبي.

Email