وفد من غرفة الشارقة يزور «النبيل للعطور» و«جولف للسقالات»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وفد من غرفة الشارقة برئاسة محمد أحمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية يرافقه يعقوب يوسف القصير رئيس قسم التنمية الصناعية وعبدالعزيز شطاف رئيس قسم الترويج الاقتصادي بزيارة شركة النبيل للعطور حيث التقى أصغر آدم علي رئيس مجلس الادارة.

وتم خلال الزيارة بحث عدد من المواضيع ذات العلاقة بقطاع صناعة العطور والتسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية للمنشآت الصناعية بشكل عام. كما تم الوقوف على احتياجات القطاعات لتنمية وزيادة حجم منتجاته الصناعية ، كما تطرق اللقاء إلى أشكال الخدمات اللوجستية المتعددة التي يتطلبها هذا القطاع لمضاعفة حجم صادرتها ومدى امكانية تعاون الغرفة في فتح أسواق جديدة لمنتجاتها من خلال الأنشطة الترويجية المختلفة.

وشدد محمد أمين خلال اللقاء على أهمية الاستفادة من برنامج الغرفة في استقبال الوفود التجارية التي تزور الشارقة والمشاركة في الاحداث الاقتصادية والمعارض التجارية سواء التي تنظمها الغرفة أو تشارك فيها داخل وخارج الدولة في الترويج المناسب لمنتجات الشركة وأيضا التفاعل مع جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي التي تعد من المبادرات الساعية إلى تحسين أداء المنشآت والارتقاء بنوعية وجودة الخدمة والمنتج من خلال المعايير ومتطلبات الجائزة.

وكانت المحطة الثانية من برنامج الزيارات الميدانية لشركة جولف للسقالات المتخصصة في صناعة القوالب المعدنية والسقالات بكافة أنواعها. وضم وفد الغرفة كلاً من يعقوب القصير رئيس قسم التنمية الصناعية ومروان سالم آل سرور نائب رئيس قسم التنمية الصناعية وسعود الهاجري مسؤول العلاقات العامة والتقوا خلال الزيارة مدير الشركة سوسن ياسين حيث تم التطرق إلى عدد من المسائل ذات العلاقة بخدمات الغرفة ودورها في الترويج لأنشطة ومنتجات القطاع الخاص المحلي. كما تم التعرف على سير العمل بقطاع صناعة السقالات لاسيما في ظل الطفرة التي يشهدها قطاع التشييد والبناء وزيادة الطلب على منتجات القطاع.

 

Email