«إندكس القابضة» تكرم الشركاءالاستراتيجيين والإعلاميين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت شركة إندكس القابضة مؤخراً حفل تكريم لكافة الشركاء الاستراتيجيين والشركاء الاعلاميين الذين ساهموا في تفعيل عملية النجاح والتقدم التي وصلت اليها شركة اندكس خلال الأعوام الماضية.

وأقيم الحفل في فندق العنوان دبي مول على هامش فعاليات المعرض الترفيهي الشامل الذي افتتحه أمس سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، والذي يشارك به اكثر من 120 دولة من 55 دولة، وحضره أكثر من 4000 زائر ومشارك.

وخلال الحفل، قام كل من ابراهيم بو ملحة، مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والانسانية ونائب رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية، واللواء محمد المري، مدير عام الادارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب بالإضافة إلى الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة يرافقهم السيد تشارلز ريوتو، رئيس الاتحاد الدولي لصناعة حقوق التراخيص العالمية (ليما) بتقديم الدروع وشهادات الشكر الى كافة الرعاة والداعمين وكافة ممثلي الهيئات والمؤسسات الحكومية والاعلامية الذين تم دعوتهم لحضور التكريم.

وحضر الحفل كل من صالح الهديفي، مدير القنوات والمدير العام التنفيذي بالوكالة للجزيرة للاطفال، وفهد القرقاوي، المدير التنفيذي لمكتب الاستثمار الأجنبي في دائرة التنمية الاقتصادية، والدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الالكترونية وعدد من ممثلي الدوائر والهيئات التي تم تكريمها.

حيث تم تكريم كافة الجهات الراعية والداعمة للمعرض الترفيهي الشامل كان أبرزها الجزيرة للاطفال، ومؤسسة دبي للاعلام ومؤسسة أبوظبي للاعلام، والمكتشف الصغير، وغيرها من الجهات الداعمة والراعية.

تعاون وشراكة

وتم خلال الحفل أيضاً تقديم شهادات شكر لكافة الشركاء الاستراتيجيين والداعمين لشركة اندكس القابضة حيث تم تكريم وشكر الجهات التالية: دائرة التنمية الاقتصادية، الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، هيئة الصحة بدبي، شرطة دبي، مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، اماراتك، جامعة حمدان بن محمد الالكترونية، المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وزارة الخارجية، الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية، جائزة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، حكومة دولة الامارات العربية المتحدة، هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، صحيفة البيان، صحيفة الامارات اليوم، صحيفة الاتحاد، صحيفة الخليج، مؤسسة دبي للإعلام، مؤسسة أبوظبي للاعلام الذين ساهموا في نجاح مسيرة اندكس ورفع اسم دولة الامارات عالياً.

وقال الدكتور عبد السلام المدني خلال الحفل: "تماشياً مع الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة المتمثلة بصاحب السمو، رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله واخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات، اضافة الى وجود البيئة الملائمة للمؤسسات الوطنية، تمكنت اندكس من الوصول الى اعلى المراتب وتمكنت أيضاً من رفع اسم دولة الامارات العربية المتحدة في كافة المحافل العالمية."

مركز مرموق

وتابع المدني قائلاً:"لم تصل اندكس الى هذا المركز المرموق اقليمياً وعالمياً لولا دعم الشركاء الاستراتيجيين من المؤسسات والمنظمات الحكومية بالاضافة الى الدعم المقدم من قبل الجهات الاعلامية، والتي من خلالها تسعى شركة اندكس الى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص للترويج لدولة الامارات العربية المتحدة اقليمياً وعالميا.

ً وذلك ايماناً منها بامكانيات الدولة والتي تمتلك العديد من المشاريع الرائدة والمستدامة في كافة أنحاء العالم، مما يجعلها تقف اليوم كأبرز الدول الرائدة في أسواق الشرق الأوسط. لذا فقد ارتأينا أن نكرم شركاءنا ونشاركهم النجاح الذي وصلنا اليه ونجدد العهد معهم للمزيد من النجاحات في المستقبل."

دور ريادي

 

أشار د. عبد السلام المدني إلى أنه وفي إطار تعزيز دور القطاع الخاص للعمل جنباً الى جنب مع القطاع العام، حصدت اندكس العديد من الجوائز والتكريمات وكان آخرها الحصول على المركز الثالث ضمن أبرز مئة شركة في دبي من قبل جائزة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي اشتملت على أكثر من 3000 شركة من دولة الامارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الجائزة تكريماً للدور الريادي الذي تقوم به اندكس منذ تأسيسها في الكثير من القطاعات الهامة كقطاع الصحة وتنظيم المؤتمرات والمعارض والتجارة وتكنولوجيا المعلومات والاستثمار، لتساهم مساهمة فعالة في دعم الاقتصاد الوطني.

Email