خدمة العملاء في ورشة متخصصة بمنتدى الشارقة للتطوير اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم منتدى الشارقة للتطوير وضمن أجندة أعماله لشهر أغسطس الجاري والموجهة لأعضاء وعضوات المنتدى والكوارد الوطنية الطموحة مساء اليوم وفي تمام الساعة الخامسة ورشة عمل متخصصة ومتقدمة حول خدمة العملاء في القطاع الاقتصادي تستضيفها غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويحاضرها الخبير رودي فيدال المدير التنفيذي لشركة فيدال للاستشارات ومستشار أكاديمية التميز في دبي.

تستهدف الورشة كافة الاعضاء والعضوات والعاملين في حقل الوظائف الاقتصادية والفنية في مجالات علاقات العملاء وخدماته وما يتصل بتنفيذ أعمالهم من وسط تكنولوجيا متطورة علاوة على أصحاب المشاريع ورجال الأعمال وأصحاب المهن وذلك في إطار حرص منتدى الشارقة للتطوير على ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، في تطوير مواهب وطاقات مواطني الدولة في القيادة والإدارة والتعامل مع العملاء باعتبارهم الثروة الحقيقة للوطن، وتأهيلهم للمشاركة في قيادة وتوجيه مسيرة التنمية المستقبلية بما يسهم في الارتقاء بإبداعاتهم في مختلف القطاعات والمجالات.

وستتناول ورشة العمل منظومة خدمة العملاء في ظل الاقتصاد والتكنولوجيا الحديثة وانتشار سبل التواصل الاجتماعي وآليات تعزيز خدمة ولاء العملاء.

من جهته أكد جاسم محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير أهمية مواصل المنتدى في تنظيم ورشه وفعالياته الرامية إلى عقد مثل هذه اللقاءات والدورات مستهدفة الكوادر المواطنة لتنمية قدراتهم وصقلهم بالإعداد الجيد وفق منظومة تتيح لهم الإلمام بالمعرفة والمهارات الشخصية والإدارية بهدف الخروج بأفضل النتائج على مختلف الأصعدة وبما يواكب المتغيرات العالمية والتطورات المتلاحقة.

وأضاف البلوشي أن الغرض من تنظيم هذه الورشة هو تحديد بعض المقومات الأساسية التي تتطلع إليها الكوادر العاملة في هذا القطاع الاقتصادي المهم وما يتصل من خدمة العملاء وفق آليات تراعي سبل التواصل الاجتماعي عبر الوسائط التقنية المختلفة وكذا أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإلقاء الضوء على دور منظومة خدمة العملاء في هذا القطاع لافتا إلى أهمية هذا العنوان لتمكين المشاركين الراغبين في المشاركة إلى معرفة أدوارهم في رسم إستراتيجية الابتكار وقياس مدى كفاءة التواصل مع العملاء وبالتالي تحقيق تعزيز التواصل والرضا عن مختلف الخدمات مما يساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء ويعطي للمشروع ميزة تنافسية في السوق.

 

Email