الوفد الإماراتي بملتقى الشراكة يكرم سفير الدولة في سيؤول

قام معالي وزير الدولة عبد الله غباش والقائمون على تنظيم ملتقى الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وكوريا الجنوبية، بالتقدم بالشكر لعبد الله الرميثي، سفير الإمارات في كوريا الجنوبية، وذلك تقديراً لجهوده مع طاقم السفارة في مساندة ودعم الوفد الإماراتي المشارك في الملتقى منذ وصولهم إلى جمهورية كوريا الجنوبية. حيث قام السفير عبد الله الرميثي باستضافة بعض رؤساء الوفود برئاسة معالي الوزير، وحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام في مقر السفارة في كوريا الجنوبية، حيث أثنى على جهودهم في تعزيز التبادل التجاري.

امتنان

وأعرب معالي الوزير عبد الله غباش عن شكره الجزيل وامتنانه لسفارة الإمارات في كوريا الجنوبية، لاهتمامها بالوفد الإمارتي المشارك، متوجهاً إلى السفير عبد الله الرميثي بجزيل الشكر والامتنان، لمرافقته للوفد منذ وصولهم إلى كوريا الجنوبية وتقديم الدعم لهم وللمشاركين في الملتقى. كما قام القائمون على الملتقى برئاسة الدكتور عبد السلام المدني، بالتوجه بالشكر إلى عبد الله الرميثي، الذي لم يتوانى عن تقديم الدعم الكامل للوفد الإماراتي في الملتقى، وتقديم التسهيلات للمنظمين والوفود، معرباً عن تقديره لحكومة الإمارات وممثليها من السفراء.

درع

وقام عبد الله غباش بتسليم درع شكر وامتنان لسفير الإمارات في كوريا، نيابة عن القائمين على الملتقى والوفد المشارك في الملتقى أيضاً. وقد أعرب السفير عن سعادته بنجاح الملتقى، حيث أبدت كافة الشركات والهيئات الإماراتية المشاركة سعادتها بالمشاركةالتي قامت بتوفير فرص قيمة للمشاركين، والالتقاء بأقرانهم من الجانب الكوري، إضافة إلى استقطاب المستثمرين من كوريا الجنوبية للاستفادة من مزايا الإمارات.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon