شهدت بيلكير وهي قسم إدارة المرافق بشركة بالحصا للمشاريع، زيادة بنسبة 100٪ في الأعمال على مدى السنة الماضية. وكان الاهتمام المتزايد لأصحاب الفيلات الخاصة في دبي تجاه خدمات إدارة المرافق فائقة الجودة، فضلاً عن أعمال الصيانة للمسابح والمناظر الطبيعية والمسطحات الخضراء وراء أداء الأعمال القوي.

كما خضع قسم إدارة المرافق باستعمال العلامة التجارية بيلكير في الآونة الأخيرة إلى تغيير الهوية المؤسسية مع شعار جديد فضلاً عن تغيير زي أسطول الخدمات. ودشنت الشركة أيضًا خط هاتف للمساعدة على مدار 24 ساعة، 800-BELCARE، لتقديم الخدمات السريعة سواء كانت صيانة المسابح أو الحدائق أو تصميمات المناظر الطبيعية والمسطحات الخضراء أو التعامل مع غيرها من الشكاوى المتعلقة بإدارة المرافق في الفيلات.

وقال جايديب ماثور، رئيس وحدة الأعمال لبيلكير إنه وعلى الرغم من أن الشركة قد كانت توفر خدمة صيانة المسابح والمناظر الطبيعية والمسطحات الخضراء لأكثر من 30 عامًا إلا أن إدارة المرافق باستعمال العلامة التجارية بيلكير (Belcare) بدأت قبل ثلاث سنوات في تقديم خدمات متعلقة بالفيلات في المشروعات الإسكانية المجتمعية ذات الكيان المنفصل وبعض المواقع الأخرى المميزة.