أعلنت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة إنشاء مكتب خدمات متكامل تابع لبلدية مدينة أبوظبي في مركز خدمات المؤسسة بهدف تسهيل إجراءات التراخيص الصناعية وخدمة المستثمرين في مقر الإدارة العامة للمؤسسة في أبوظبي.

 ويأتي افتتاح هذا المكتب في مركز الخدمات تماشياً مع تطلعات المؤسسة الرامية إلى مواصلة إدارة وتشغيل مناطق اقتصادية متخصصة في إمارة أبوظبي، مع الالتزام بتطوير البنى التحتية الصناعية وتوفير المناخ الملائم لتحقيق قاعدة اقتصادية متنوعة المصادر من خلال تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المستثمرون للبدء أو الاستمرار بمشاريعهم الصناعية.

وقال محمد حسن القمزي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة: «من المهم جداً أن تكون الخدمات والحلول التي تقدمها المؤسسة اليوم قادرة على تلبية الاحتياجات المستقبلية للمناطق المتخصصة، ويشكل افتتاح مكتب تابع لبلدية أبوظبي ضمن مركز خدمات المستثمرين فرصة حقيقية لتسهيل إجراءات المستثمرين وإنجاز معاملاتهم بوقت قياسي.

وقد جاء افتتاح المكتب بعد التنسيق والاتفاق مع بلدية مدينة أبوظبي حول الوظائف والخدمات التي سيقدمها للمستثمرين».

حجز الأسماء

يقدم مركز خدمات المستثمرين في المؤسسة مجموعة من الخدمات التي تسهل الإجراءات الخاصة ببدء المشاريع الصناعية، كمنح التراخيص المبدئية والدائمة للمشاريع وتجديدها، وحجز الأسماء التجارية ومنح الموافقات البيئية.

حرص واهتمام

وأكد محمد علي المرر مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية أبوظبي أن افتتاح مكتب لخدمة العملاء تابع لبلدية مدينة أبوظبي في مركز خدمات المستثمرين لدى المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، يعكس حرص واهتمام البلدية على تعزيز التعاون مع الهيئات الحكومية والخاصة في الإمارة،