إنفينيتي تطلق «جي إكس» تتسع لـ 7 ركاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الشركة العربية للسيارات وكيل انفينيتي في دبي أمس طراز "جي إكس" الذي انضم إلى سلسلة سيارات إنفينيتي. وتوقع مسؤولو الشركة ان يقلب الطراز الجديد مقاييس فئة الكروس أوفر الفاخرة رأساً على عقب بفضل عملانيته الكبيرة ورحابته.

وتعتبر "جي إكس" سيارة كروس أوفر أنيقة وفاخرة وتتمتع بثلاثة صفوف مقاعد تحتوي على سبعة منها ونظام الدفع الرباعي الذكي، فإنَ إنفينيتي "جي إكس" الجديدة كلياً مصممة كي تتفوق في المجالات الأكثر رغبةً بالنسبة لمشتري سيارات الكروس أوفر، وهي العملانية الداخلية والرحابة والسلامة وتجهيزات الضيافة المتقدمة. وتوفر "جي إكس" ثلاثة صفوف حقيقية، بالاضافة إلى التجهيزات الفاخرة والمبتكرة التي أصبحت تُعرف بها سيارات إنفينيتي حول العالم.

وقال يوغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: "لا تُضيف إنفينيتي "جي إكس" خياراً آخر إلى مجموعة سياراتنا فحسب، بل ستهز سوق السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط، حيث انها تحتوي على تصميم مغرٍ، تقنيات جديدة وثورية تظهر لأول مرة على مستوى العالم، إمكانية استيعاب سبعة ركاب بكل راحة ومجموعة من التجهيزات التي تعزز موقعها كسيارة فاخرة. كما نؤمن أنَ إنفينيتي "جي إكس" تُحدد الاحتياجات العصرية للعائلة اليوم."

وقال ميشال عياّط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية: "تشتهر علامة إنفينيتي التجارية بتصميم سيارات أخّاذة تتألق بأداء متفوّق وتزخر بأحدث التكنولوجيا، حيث يطلّ علينا طراز إنفينيتي "جي إكس" الجديد بالكامل للعام 2013 بتصميم "كروس أوفر" خارجي جذّاب يحيط بمقصورة تتضمن ثلاثة صفوف مبتكرة من المقاعد."

وتابع: "نحن واثقون أنّ طراز "جي إكس" الجديد سيحظى بإعجاب العائلات اليافعة والطموحة في السوق نظراً لما يتمتع به من مزايا عملية للأطفال، إلى جانب تصميم أنيق وفاخر للعائلات التي ترغب في سيارة "كروس أوفر" بسبعة مقاعد يتدنى ثمنها عن حاجز 200 ألف درهم."

 

 

Email