قامت وكالة "فنتشر كوميونيكيشنز" للخدمات الإعلانية والاعلامية المتكاملة وذراعها وكالة "ري براند ينغ" الشركة المتخصصة في إنشاء وبناء العلامات التجارية بتعزيز فريق عملهم وذلك من خلال تعيين جان كلود سعادة في منصب رئيس الاستراتيجية والتخطيط وذلك للإشراف على جميع مكاتب الشبكة واستراتيجيات العلامات التجارية والاتصالات الخاصة بعملاء الوكالتين.

ويأتي هذا التعيين في إطار رؤية المجموعة الجديدة ولتسهيل خدمة العلامات التجارية وتركيزها عبر وضع استراتيجية واضحة وواحدة تنفذ عبر تطوير الهوية التجارية وعملية التواصل والاعلان عبر الوسائل والقنوات المتعددة. وهذا النهج الجديد من شأنه أن يحقق فعالية أكبر وخدمة أفضل للعملاء وأعمالهم.

ويشرف جان كلود حالياً على العديد من حسابات العملاء في كِلا الوكالتين حيث يقوم بالاشراف على النواحي الاستراتيجية للعملاء وكيفية مساعدتهم على مواصلة بناء علاماتهم التجارية وتطوير أعمالهم.

وقال جان كلود سعادة: "إنه لتحد مثير للاهتمام أن أُعين في منصب رئيس الاستراتيجية والتخطيط في شبكة تتميز بنموها السريع مثل وكالة "فنتشر كوميونيكيشنز" و"ري براند ينغ"، وأتطلع لتعزيز أداء الوكالتين والعمل مع فريق العمل والذي يضم نخبة من ابرز الخبراء".

من جهته، قال كابي بشارة شامات، الرئيس التنفيذي لوكالة "فنتشر كوميونيكيشنز" و"ري براند ينغ": "نحن سعداء لتعيين المهنيين ذوي الخبرة والذين يسهمون في تعزيز نجاح الوكالتين المتنامي، وكجزء من استراتيجية تطوير الوكالتين "فنتشر كوميونيكيشنز" و"ري براند ينغ"، سوف نسعى دائماً لاستقطاب ابرز الخبرات وملء المناصب الشاغرة الرئيسية من كبار المديرين من ذوي الكفاءات العالية والذين يمتلكون سجلاً حافلاً يشكل أساسا صلبا لمستقبل الوكالتين".