اختيار بي ام دبليو السيارة الرسمية للمنتدى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّدت بي إم دبليو مجدّداً مكانتها في قطاع السيارات الراقية بعد اختيارها رسمياً لتزويد ملتقى الاستثمار السنوي 2012 بأسطول من طراز بي إم دبليو الفئة السابعة. وبصفتها الناقل الرسمي للمنتدى، قدمت بي إم دبليو أسطولاً من 30 سيارة من بي إم دبليو الفئة السابعة مزوّدة بسائق لنقل الشخصيات الهامّة والمندوبين.

وقال كيفن هيوز المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: جمع ملتقى الاستثمار السنوي 2012 عددا كبيرا من كبار صانعي القرار من مختلف أرجاء العالم، وشكّل بالتالي فعالية مثالية لتسليط الضوء على امكانات سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة وهي تجسّد الأداء العالي، والامتياز في الهندسة والريادة في الإبداع." وأضاف قائلاً: تُعتبر سيارات بي إم دبليو الخيار المفضّل لعدد بارز من الهيئات والمؤسسات حول العالم بما في ذلك هيئات ومؤسسات الإمارات. ونما هذا الجانب من أعمالنا بشكل ملموس جدّاً خلال السنوات القليلة الماضية، ونتطلّع إلى مزيد من التوسّع خلال السنوات المقبلة من خلال شراكتنا مع الجهات الحكومية والشركات والأحداث العالمية."

وتتجسد المكانة العالية الذي يتسم بها طراز الفئة السابعة في الطابع الرياضي والديناميكي الذي تشتهر به علامة بي إم دبليو التجارية. وتتلاءم خصائص التصميم البارعة بما في ذلك المظهر الجانبي الرائع والرقيّ الفائق مختلف المناسبات. كما أنّ الحرفية عالية الجودة والمواد الراقية التي تتسم بها المقصورة تمنح السيارة مظهراً أكثر فخامة وأناقة، مما يجعل من بي إم دبليو الشريك المثالي للاجتماعات والمنتديات رفيعة المستوى مثل ملتقى الاستثمار السنوي 2012.

وكجزء من رعايتها عرضت بي إم دبليو أمام الحضور أحدث إبداعاتها التكنولوجية ضمن نظام كونيكتيد درايف وهو الاتصال الإلكتروني المتطوّر من بي إم دبليو في عرض قدّمه ممدوح خير الله المدير الإقليمي للمركز الميكانيكي للخليج العربي في اليوم الثاني لملتقى. ويوفّر الوكيل الحصري لمجموعة بي إم دبليو في دبي والشارقة المركز الميكانيكي للخليج العربي بشكل حصري نظام الاتصال الإلكتروني المتطوّر بي إم دبليو الذي يتصلّ آلياً بشرطة دبي في حال تعرّض السيارة لحادث مروري ويزوّدهم بمعلومات مفصّلة عن الحادث بما في ذلك الموقع المحدّد للحادث وخطورته وعدد الركاب وعدد الوسادات الهوائية التي تم تفعيلها ومعلومات عن وضعية أحزمة الأمان.

 

 

Email