روتانا تستعد لافتتاح فندق هيلي ريحان في العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة روتانا لإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، انها تستعد لافتتاح فندق هيلي ريحان من روتانا وهو فندق فئة خمس نجوم في مدينة العين، خلال الربع الأول من العام 2013، كجزء من مشروع واحة هيلي، أحد أبرز مشاريع التطوير العقاري التي تقام في منطقة هيلي بالعين.

ويمتاز الفندق بموقعه الإستراتيجي بالقرب من الطريق الخارجي لمدينة العين ومتصلاً بمشروع واحة هيلي مول، وهذا المزيج من شأنه أن يساهم في اجتذاب عدد كبير من الزوار إلى المدينة، ناهيك عن وجهة التسوق القريبة التي تشتمل على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة.

وقال سليم الزير، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا:" يشكل مشروع واحة هيلي مول وجهة شاملة ومتكاملة لزوار مدينة العين والقادمين من كافة أرجاء المنطقة لاختبار المزايا الرائعة لهذه المدينة. نحن نفتخر بمشروعنا الذي سيوفر 250 غرفة جديدة لمدينة العين وبشراكتنا مع هذا المجمع الراقي لتجارة التجزئة والذي سيشكل وجهة أساسية لضيوفنا."

وقال سعيد الظاهري، الرئيس التنفيذي لمشروع واحة هيلي مول:" تعتبر روتانا اسماً مرادفاً للضيافة ذات المستويات العالمية والأهم أنها تعكس الرؤية التي نملكها لواحة هيلي مول، والتي تجسد أرقى معايير الإمتياز والراحة والكمال في كافة التفاصيل. نحن نفتخر بشراكتنا مع روتانا، التي تشاركنا الرؤية والطموحات التي نتطلع إليها.

ويتكون الفندق من 250 غرفة موزعة على ستة طوابق ومتنوعة بغرف وأجنحة مختلفة، ليشكل وجهة ملائمة وجذابة لمختلف الزوار سواء بقصد الترفيه والمتعة أو العمل على حد سواء حيث سيجد رجال الأعمال أحدث الوسائل التقنية المعتمدة، والمرافق الملائمة ومن بينها 6 قاعات للمؤتمرات. كما يتضمن الفندق حوض سباحة ومنطقة للإسترخاء ومرافق ترفيهية مميزة للعائلات.

ويمتاز فندق هيلي ريحان من روتانا بخطوطه الهندسية العصرية في ديكوره الداخلي والممزوجة بلمسات إماراتية تقليدية تطالعك في طيفٍ من الألوان الصحراوية التي تضفي عليه طابعاً محلياً فريداً. إنه مزيج بين الحداثة والتقليد.

وقال الزير: هيلي ريحان من روتانا هو أول مشروع من نوعه في مدينة العين ورابع فندق لنا تحت علامة ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا" الخالية من الكحول والتي أطلقناها تقديراً واحتراماً لثقافة ومعتقدات منطقة الشرق الأوسط. إن اعتماد مفهوم خال من الكحول يشكل طرحاً جديداً في المنطقة والسوق حيث أثبتت الأبحاث أنه مفهوم يزداد رواجاً ونمواً من شأنه أن يصبح أكثر انتشاراً على مدى السنوات المقبلة."

 

Email