رينج روڤر تطلق السيارة الأكثر فخامة وقوّة من دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت لاند روڤر، الشركة المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة، أن زوار جناحها في معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، سيحظون بفرصة مميزة لمشاهدة حدث الكشف الإقليمي عن «رينج روڤر SVAutobiography».

وسيتم عرض سيارة رينج روڤر المخصصة للإنتاج التجاري، والتي تعتبر الأكثر فخامة وقوة على الإطلاق في تاريخ هذا الطراز الناجح، الذي يعود إلى 45 عاماً، إلى جانب تشكيلة موديلات لاند روڤر الكاملة.

وتقدّم سيارة رينج روڤر SVAutobiography، مستوى جديداً من تطوّر التصميم إلى تشكيلة السيارات، ويتم إنتاجها من قبل قسم عمليات السيارات الخاصة في لاند روڤر كما تعتبر هذه السيارة الأكثر فخامة وقوة في سلسلة رينج روڤر المخصصة للإنتاج التجاري على مدى 45 عاماً من تاريخها، وهي متوفرة بطلاء مميز «ثنائي اللون»، ومحرك بنزين ثماني الأسطوانات بقوة 550 حصاناً.

ويأتي هذا العام احتفالاً بالذكرى الـ 21 لإنتاج موديل «أوتوبيوغرافي» ذي التصميم الخاص.

وقال بروس روبرتسون مدير عام جاكوار لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «شهدت لاند روڤر عاماً مميزاً جداً، مع إطلاق سيارات جديدة ومثيرة، مثل ديسكڤري سبورت ورينج روڤر سبورت SVR، التي تحظى باستحسان كبير على الصعيدين العالمي والإقليمي.

ومع هذا الإقبال المميز من عملائنا يسعدنا للغاية أن نكشف عن سيارة رينج روڤر SVAutobiography، خلال معرض دبي للسيارات إلى جانب تشكيلة من أكثر منتجات لاند روڤر جاذبية، بما في ذلك رينج روڤر إيڤوك وLR4 ولاند روڤر ديفندر.

Email