وزن كاديلاك ATS الخفيف يوفر ميزة تنافسّية

مواصفات أداء جديدة على سيارات كاديلاك (من المصدر)

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستكمل كاديلاك استعداداتها لسيارة كاديلاك ATS 2013 الجديدة كلياً، بما في ذلك وضع اللمسات النهائية على مواصفات الأداء الرئيسية لها. فالوزن الإجمالي للسيارة المزوّدة بمحرك سعة 2.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي سيكون 1,503 كلغ بالتحديد، ما يجعلها السيارة الأخفّ وزناً بين الطرازات المنافسة في فئتها. وسيارة سيدان الرياضية الفخمة ومدمجة الحجم الجديدة كلياً تترجم تلك الفعّالية في الوزن إلى أداء رشيق وسريع.

الأسرع

فسيارة ATS ذات الدفع الخلفي والبالغ وزنها 1,570 كلغ تحقّق تسارعاً من صفر إلى 60 ميل/س (96 كلم/س) خلال 5.4 ثوان وهي بالتالي من أسرع السيارات في فئتها بالمقارنة مع الطرازات الأساسية المنافسة وذلك عندما تكون مزوّدة بمحرّك V-6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

وقال دايف ماش، كبير مصممي كاديلاك ATS: "السرعة والرشاقة من المزايا التي تحظى بتقييم عالٍ في قطاع سيارات سيدان الرياضية الفخمة ومدمجة الحجم. وقد صمّمنا وهندسنا هيكلية ATS الجديدة كلياً لتقدّم تجربة قيادة مفعمة بالإثارة وتعزّز تاريخ سيارات كاديلاك الرياضية والنجاحات التي حقّقتها العلامة.

وقال دون باتلر، نائب الرئيس - تسويق كاديلاك: "في طراز ATS، تقدّم كاديلاك سيارة سيدان رياضية فخمة ومدمجة الحجم رائدة وتوفّر متعة القيادة طيلة السنة، إضافة إلى كل المزايا والتقنيات المتطوّرة التي يتوقّعها مشترو السيارات الفخمة.

وتُعتبر ATS مدخلاً جديداً لكاديلاك نحو قطاع السيارات الفاخرة، وهي تسعى للتحدّي في فئة تسيطر عليها الطرازات الأوروبية. والسبيل الوحيد إلى ذلك كان بناء سيارة متفوّقة يعزّز تجربة السائق."

Email