كشفت «ليبرتي للسيارات»، الوكيل الكبير لسيارات «جنرال موتورز» في الإمارات عن طراز 2013 من سيارات «ماليبو» من شيفروليه وهي الجيل الثامن من هذه السيارة الرياضية التي تستهدف العائلات المتوسطة، كما يستلهم هذا الطراز من تصميم كمارو المميز.
وطرح الطراز الجديد ستيف براون وهو مدير المبيعات الإقليمي في جنرال موتورز الشرق الأوسط ودنكان بيت، المدير الإقليمي لشركة "ليبرتي للسيارات" بحضور الشيخ خالد بن عبدالعزيز القاسمي، رئيس شركة ليبرتي للاستثمار وهي الشركة القابضة لشركة ليبرتي للسيارات إضافة إلى العديد من الشخصيات والعملاء.
وفي عرض للشركة، قام ماركس ليييث، المدير الإقليمي للإمارات والسعودية وعمان في جنرال موتورز بتسليط الضوء على الميزات الهامة لطراز شيفروليه ماليبو 2013 وهي سيارات ذات أداء عال بقوة 2.4 ليتر ومحرك من نوع DOHC وراديو بتقنية اللمس ونظام فحص صدمات من فئة خمسة نجوم وميزات قيادة ديناميكية وميزة صيانة ذات تكاليف دنيا وديكور داخلي متقدم.
وتأتي عمليات طرح "ماليبو" في وقت شهدت مبيعات "ليبرتي للسيارات" 30 % في الربع الأول من العام 2012. وتتوقع الشركة نفس معدل النمو في بقية العام للمنتجات العديدة التي سيتم طرحها في العام 2012.
وقال الشيخ خالد بن عبدالعزيز القاسمي: ستحدث "ماليبو" تأثيراً كبيراً عند الفئات المتوسطة وهي الفئة الثانية من حيث الضخامة في الإمارات. وتوفر ماليبو 2013 تقنيات شيفروليه فائقة الأداء ودرجة الابتكار العالية التي تتميز بها في تجديد الطرازات التي تقدمها والمحافظة على المكانة الريادية للطرازات التي توفرها".
وقال دنكان بيت، المدير العام لشركة "ليبرتي" للسيارات: "في ضوء الميزات العالية للسيارة، ستقوم "ماليبو" الجديدة بتلبية طلبات الفئات المتوسطة لتفوقها على سابقاتها ومنافساتها من السيارات. وتجمع السيارة الجديدة بين الميزات الرياضية والشكل الأنيق والأريحية والسلامة وهي تندرج ضمن فئة لوحدها. ونحن واثقون في «ليبرتي» بأن هذه السيارة ستحقق نسب مبيعات مضاعفة عن الأعداد السابقة"ّ.
