أطلق «سكي دبي» حملة ترويجية جديدة تتيح الفرصة لثمانية أشخاص من المقيمين في الدولة للفوز برحلة العمر إلى عدد من الوجهات العالمية المختارة. وسيتأهل تلقائياً كافة المقيمين في الدولة ممّن يزورون أول وأكبر منتجع تزلج داخلي بمنطقة الشرق الأوسط لدخول السحب الكبير، حيث سيفوز أربعة منهم برحلة مدفوعة التكاليف، لشخصين، إلى وجهات مفضلة للعطلات تشمل جزر هاواي أو جزر نيوزلندا الأخاذة أو بيرو الساحرة أو تنزانيا المشمسة. وتتواصل الحملة الترويجية حتى 17 مايو 2012، وتقتصر المشاركة بها على المواطنين والمقيمين وتتعزز فرص الفوز برحلة العمر كلما زادت عدد زيارات «سكي دبي».

وقال عمر البنا، مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»: يقدّم سكي دبي لزواره تجربة ترفيهية تفاعلية فريدة في منطقة الشرق الأوسط، إذ يشكل المنتجع وجهة عشاق الرياضة الثلجية من كل أفراد العائلة. ويسعدنا أن نتيح لزوارنا عبر أحدث حملاتنا الترويجية فرصة الفوز بعطلة العمر في وجهات مختارة بعيداً عن أشهر الصيف الحارة.

و«سكي دبي» هو أول منتجع للتزلج الداخلي في منطقة الشرق الأوسط، وهو يمتد على مساحة تفوق 22,500 متر مربّع، ويُعد الوجهة المفضلة لعشاق التزلج منذ افتتاحه عام 2005. ووطّد «سكي دبي» طوال الأعوام الماضية سمعته كوجهة ترفيهية مفضلة بمنطقة الشرق الأوسط. وتتمحور أحدث حملاته الترويجية حول فكرة تمكين زواره من الاستمتاع بعطلة أخاذة في وجهة سياحية فريدة تبقى في ذاكرتهم.