«إل جي» تكرّم أول الإماراتيين الفائزين في بطولة الألعاب ثلاثية الأبعاد

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت "إل جي إلكترونيكس" اللاعبين الإماراتيين الحاصلين على الجوائز خلال أول بطولة للألعاب ثلاثية الأبعاد في الإمارات، والتي تقام حالياً في مقهى "ليفينغ رومز" لألعاب الفيديو في دبي فستيفال سيتي.

فقد انطلقت البطولة للعام الحالي في أغسطس الماضي لتصل إلى النهائيات في السادس من يناير 2012، حيث يفوز لاعب إماراتي بلقب أول بطل إماراتي للألعاب ثلاثية الأبعاد. تقام المنافسات بشكل يومي وأسبوعي وشهري في مقهى "ليفينغ رومز"، مما أدى إلى ارتفاع أعداد زائري المقهى بشكل كبير لمتابعة 1125 لاعباً مشاركاً في المنافسة على اللقب المرموق. وتعليقاً على الفعالية قال هـ. س. بايك، رئيس "إل جي إلكترونيكس الخليج: "أصبح قطاع الألعاب في دبي يتسم بقدر كبير من التنافسية، وقد لاحظنا ارتفاعاً كبيراً في معدلات الإقبال على مسابقتنا للحصول على فرصة للعب باستخدام تقنيتنا الذكية للأبعاد الثلاثية CINEMA 3D SMART TV."

أما عن سامي زكي، أحد الفائزين الشهريين بعلبة Call of Duty فقال: "لقد كانت المسابقة رائعة، ولقد فرحت بفوزي بجهاز التلفزيون الذكي بالأبعاد الثلاثية CINEMA 3D قياس 42 بوصة، وخصوصاً بأنني أنتقل الى بيت جديد. انها فرصة مميزة أتاحت لنا الاستمتاع بوقتنا ومنافسة زملائنا وعيش التجربة ثلاثية الأبعاد من ا ل جي".

وتم منح الجوائز للفائزين في المنافسات الشهرية في أربعة ألعاب هي Call of Duty: Black Ops و FIFA 11 و Dance Central و Need For Speed. ومن ضمن الجوائز جهاز التلفزيون الذكي بالأبعاد الثلاثية CINEMA 3D قياس 42 بوصة، إلى جانب كأس خاص وشهادة بالفوز.

وبالإضافة الى ذلك، فقد قامت ال جي باطلاق أول ناد إعلامي لها، ويوفر هذا النادي منصة تجمع بين ال جي والعاملين بالقطاع الإعلامي. وقد أقيم هذا التجمع في مقهى "ليفينغ رومز" حيث أتيحت الفرصة للإعلاميين للتنافس بطولة ال جي في الألعاب الإلكترونية، وقد حاز فائزان محظوظان على جهاز التلفزيون الذكي بالأبعاد الثلاثية CINEMA 3D قياس 42 بوصة.

وقال رامفير راي، كاتب مدونة إلكترونية:" لقد كانت تجربة مذهلة لي ولزملائي الإعلاميين، حيث تجمعنا تحت سقف واحد للعمل والاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد من ال جي، وبدوري أشجع القيام بمثل هذه الفعاليات التي تتيح لنا فرصة خلط العمل والمتعة".

وفي شهرها الرابع تشهد البطولة منافسات حامية بين المشاركين الذين يختبرون مهاراتهم ويستعرضون مواهبهم من خلال تقنيات "إل جي" المتطورة للأبعاد الثلاثية CINEMA 3D SMART TV. تتم تصفية المتسابقين عبر سلسلة من المراحل التي يخرج خلالها الخاسر، فيما يتقدم أفضل اللاعبين للمشاركة في الجولة النهائية التي تقام العام المقبل وتشهد تتويج أربعة فائزين بلقب أبطال الإمارات للألعاب ثلاثية الأبعاد.

يحصل كل من الفائزين النهائيين على مجموعة "إل جي" للأبعاد الثلاثية والتي تضم جهاز تلفزيون CINEMA 3D SMART TV قياس 42 بوصة وجهاز حاسوب محمول مجهز بتقنيات الأبعاد الثلاثية إلى جانب جهاز هاتف نقال Optimus 3D وشاشة عرض للأبعاد الثلاثية وجهازاً متطوراً لألعاب الفيديو بالإضافة إلى كأس الفائز وشهادة للفائز.

وقد اختير مقهى "ليفينغ رومز" لألعاب الفيديو موقعاً لإقامة مهرجان الألعاب ثلاثية الأبعاد نظراً لأجوائه المريحة المميزة، والمجموعة الواسعة من الألعاب المتوافقة مع أحدث أنظمة ألعاب الفيديو وأكثرها تطوراً.

 

Email