جناح «أراضي دبي» يستقطب 5 آلاف زائر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، على منصتها في الدورة الحالية من أسبوع جيتكس للتقنية 2016، العديد من الزوار من المهتمين بالتطورات والتقنيات الحديثة، حيث تجاوز عددهم الخمسة آلاف زائر. وفي الوقت ذاته، استقطبت المنصة مجموعة من كبار المسؤولين والزوار، فضلاً عن فوزها بجائزة عالمية مرموقة لأفضل منصة تفاعلية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقدّم ممثلو الدائرة شرحاً وافياً حول مختلف تطبيقاتها، وأعرب الزوار عن إعجابهم بالتطورات التي حققها فريق أراضي دبي لخدمة القطاع العقاري في الإمارة وتطويره.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: »لقد سعدنا باستقبال مجموعة من كبار الضيوف، وسعدنا بما قدموه من ثناء، تقديراً لدور الدائرة وتميز عملياتها لتوفير بيئة عقارية عالمية مبتكرة ومستدامة، تجعل دبي أسعد مدينة في العالم. إن هذا يؤكد على تحقيق أهدافنا من المشاركة في هذا الهدف العالمي البارز، ويحفزنا على الاستمرار في تطوير خدماتنا، وصولاً إلى التحول الذكي، والإسهام في »خطة دبي 2021«.

منصة نشطة

وعرضت أراضي دبي على زوارها طوال فترة انعقاد المعرض، أبرز تطبيقاتها، وفي مقدمها تطبيق وسطاء دبي والخارطة الاستثمارية وخدمة الدفع الذكي وبرنامج »إيجاري« وتطبيق القاضي الذكي.

واستقبلت منصة الدائرة أعداداً متزايدة طوال أيام الحدث، إضافة إلى كوكبة من كبار الشخصيات، وكان في مقدمهم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في إمارة عجمان، الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في إمارة أم القيوين، ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، والفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، واللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

واستقبلت منصة الدائرة أيضاً، الشيخ محمد العبد الله الصباح وزير شؤون مجلس الوزراء في دولة الكويت، وسعادة عبد الله البسطي، الأمين العام لمجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل في دولة الإمارات، وماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وخالد آل ثاني نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، وعيسى الزعبي نائب رئيس أول قطاع خدمات الدعم في غرفة دبي.

50000

أتاحت الدائرة لجمهور المعرض، فرصة مشاركتها في هذا التحول، من خلال أحدث التطبيقات والخدمات التي تروج لها على قنوات التواصل الاجتماعي، وتمكنت من الوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة، من خلال قنواتها التفاعلية التي تستقطب أكثر من 50 ألف متابع، فضلاً عن تحميل تطبيقاتها من قبل عشرات الآلاف من المتعاملين والمهتمين.

Email