إل جي تطلق أول هاتف ذكي تركيبي في الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة إل جي في الإمارات أخيراً هاتفها الجديد «جي 5» ومجموعة أجهزة «فريندز»، أول هاتف محمول تركيبي في العالم ومجموعة من الأجهزة الملحقة معه، إلى الأسواق في الإمارات. وستغير هذه المنتجات الجديدة من إل جي مفهوم الهواتف المحمولة، حيث تم تجهيزها بأفضل المواصفات ضمن فئتها. ومن المتوقع أن يحقق هاتف جي 5 ومجموعة «فريندز» نجاحاً كبيراً كونه أول هاتف ذكي تركيبي في العالم.

تجربة

وقالت الشركة إنها ستوفر الجهاز في جميع متاجر التجزئة الرائدة في الدولة بدءاً من الأسبوع الثالث من شهر أبريل. ويأتي هاتف جي 5 بتصميم تركيبي يعطي المستخدمين تجربة هاتف ذكي وذات طابع شخصي. وأطلقت إل جي أيضاً مجموعة أجهزة Friends التي تكمّل هاتف جي 5، ليتحول الهاتف إلى كاميرا رقمية ومشغل موسيقى عالية الجودة وغيرها.

وقال يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: «لدى مستخدمي الهواتف الذكية في دولة الإمارات خبرة كبيرة من حيث التجارب التي يحصلون عليها من الأجهزة. يوفر إطلاق هاتف جي 5 لنا فرصة فريدة لتلبية مطالب المستخدمين المتغيرة بالحصول على المرونة والقدرة على التكيف وتجارب جديدة».

وقال جهاد سراج، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية في كوالكوم: « تمتلك شركتي إل جي إلكترونيكس وكوالكوم تكنولوجيز علاقة طويلة، ونحن نتطلع إلى مواصلة تعاوننا لتقديم أجهزة أخرى مبتكرة للمستخدمين في المنطقة».

Email