«سامسونغ» تنعش الإنتاجية بشاشات متعددة المهام

ت + ت - الحجم الطبيعي

طورت سامسونغ شاشة SE790C المنحنية بهدف تحسين مزايا وقدرات الشاشات متعددة المهام والحفاظ على راحة للمستخدمين أثناء العمل.

وتحتل الشاشات متعددة المهام مركز الصدارة في مجال مساعدة الموظفين على زيادة الإنتاجية وتعزيز قدراتهم في كافة القطاعات، من القطاع المالي إلى قطاع التصميم، ولذلك قامت عدة شركات مؤخراً باستخدام هذه الشاشات للحصول على أفضل النتائج من موظفيها.

وشهدت الشركات في منطقة الخليج تطوراً ملحوظاً في أهدافها، ومع النجاحات المستمرة في هذه المنطقة كان لابد من تعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية لتكون أكثر قدرة على المنافسة. فوفقا لدراسة أجرتها الشركة الإعلامية «كابتيفت نتورك»، فإن معدل الإنتاجية في موقع العمل تراجع بنسبة تقترب من 20 % خلال فصل الصيف الحار، حيث ينخفض معدل حضور الموظفين لمواقع العمل بشكل ملحوظ.

الأمن أولاً

كثيراً ما يلجأ رجال الأمن للانتقال والتحول بين الشاشات المختلفة لمتابعة الحالة الأمنية والتي تكون بعيدة عن بعضها البعض مما يشكل تهديداً لفشل العملية، ويمكن لنظام شاشة متعددة المهام ومصمم بشكل جيد أن يكون فعالاً بشكل كبير في مواجهة الانتهاكات الأمنية المحتملة.

وتعالج شاشة SE790C هذا الأمر بجمع اللقطات من كل الكاميرات الأمنية من خلال تقنية «صورة داخل صورة» 2.0، في شاشة واحدة. كما تم تصميم هذه الشاشة بشكل منحنٍ لتحسين مجال الرؤية، حيث يقلل معدل الانحناء 3000R للشاشة من إجهاد العينين الذي يعاني منه رجال الأمن من جراء مراقبة عدة شاشات لساعات طويلة من النهار والليل.

نلاحظ في القطاعات المختلفة أن كل شيء يمكن أن يتغير بين ليلة وضحاها، وينطبق الأمر على كل شخص من المحللين الرياضيين إلى الخبراء الماليين والذين يحتاجون إلى جمع البيانات والنماذج المالية ومقترحات الاستثمار بشكل سريع.

وتقدم الشاشة متعددة المهام هنا مقارنة سريعة وأكثر دقة بين مجموعتين من البيانات بشكل سهل و مريح. كما يستطيع المستخدمون الذين يعملون على جهاز كمبيوتر محمول بالإضافة إلى شاشة SE790C، استخدام خاصية «الصورة داخل الصورة» 2.0 لربط الجهاز بنفس الشاشة، وبالتالي وضع جميع الأنشطة على شاشة واحدة في نفس الوقت، مما سيجعل مشاهدة كل شيء أسهل من أي وقت مضى.

سهولة التصميم

يحتاج أي مكتب ابداعي، على سبيل المثال، إلى التوازن بين الإنتاجية والمظهر العام، فبدلاً من تبعثر العديد من الشاشات على المكتب، تتيح شاشة SE790C المنحنية للمصممين وضع كل أدواتهم على شاشة واحدة وتكون سهلة الحفظ على الفور.

كما يستفيد المصممون الذين يستخدمون جهازي كمبيوتر لإجراء معالجات إضافية لأعمالهم في آن واحد من تجربة العمل على شاشة واحدة، مما سيوفر الوقت ويحافظ على تدفق الأفكار الإبداعية.

في الوقت نفسه، تحافظ تقنية «صورة داخل صورة» 2.0 على ألوان الصور الأصلية لضمان الجودة والدقة. وأخيراً تُعد شاشة SE790C المنحنية ذات تأثير إيجابي كبير على معدل الإنتاجية بواسطة وظائف تعدد المهام بغض النظر عن طبيعة ونوعية قطاع العمل.

Email