«بروكس براذرز» في ديرة سيتي سنتر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت علامة بروكس براذرز، إحدى أعرق علامات الأزياء في الولايات المتحدة أول متجر لها في الشرق الأوسط في الإمارات بعد عملية توسع حملتها مؤخرا الى الأسواق الاوروبية. وأطلقت مجموعة جاشنمال العلامة في أول متجر لبروكس براذرز في ديرة سيتي سنتر.

وتشتهر علامة بروكس براذرز بأزيائها الكلاسيكية الطراز العالية الجودة، وهي من العلامات التي ألبست المشاهير لما يقارب 200 عام أمثال الرئيس أوباما وأبراهام لينكولن وجون إف. كينيدي وكاثرين هيبورن وفريد أستير وآندي وارهول. التصاميم الكلاسيكية والمميزة من مجموعات بروكس براذرز جعلتها الشريك المثالي لفيلم غاتسبي The Great Gatsby الذي أطلق مؤخرا حيث ارتدى ازياءها بطلا الفيلم ليوناردو دي كابريو وكاري موليغان.

وقال لوكا غاستالدي، الرئيس التنفيذي لبروكس براذرز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء باستقدام العلامة العالمية الشهيرة بروكس براذرز إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى ونحن واثقون أنها ستلقى ترحيبا كبيرا من مدينة وبلد يبديان اهتماماً كبيرا بالأزياء والموضة في العالم.

 وافتتاح المتجر الجديد هو خطوة بارزة في تاريخ العلامة ويؤدي دوراً أساسياً في تحقيق رؤيتنا بأن نكون الوجهة الأولى عالمياً في عالم الأزياء للسيدات والرجال من كل الأجيال، وجئنا في الوقت المناسب. ونحن واثقون أن المتسوقين في الإمارات سيحبون العلامة كثيرا.

17 بلدا

وتتواجد بروكس براذرز في 17 بلداً عبر أكثر من 450 متجراً. وسيكون الافتتاح الأول ضمن سلسلة من المتاجر التي سيتم إفتتاحها في الامارات بحلول نهاية العام وفي 2014. وقال طوني جاشنمال المدير التنفيذي لمجموعة جاشنمال: "يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع علامة بروكس براذرز الأميركية الشهيرة وعن سعينا لتنميتها في المنطقة. بروكس براذرز هي إضافة ممتازة لمجموعتنا من الأزياء الراقية.

Email