أطلقت غيتانجالي مجموعة جديدة من مجوهرات نيزام المزينة في قالب من الذهب الكلاسيكي مع الماس غير المصقول والأحجار الكريمة. وهذه المجوهرات مستوحاة من خط التراث الثقافي الغني لحقبة ذهبية في تاريخ الفن الهندي، واكتسبت روعتها من حرفية وثقافة فترة المغول.
وقال آجاي باندي، الرئيس التنفيذي للشركة الدولية للعلامة التجارية غيتانجالي: "مجوهرات نزام مرادفة لعظمة البذخ، وحياة الملوك والتراث الهندي وهذا ما تعبر عنه سفيرتا العلامة التجارية، فشارميلا طاغور وسهى علي، تجسدان حقاً قيم العلامة التجارية الغنية، وجودتها والتصاميم المبتكرة الخاصة بها وتضافر كافة الجهود لضمان النجاح لهذه العلامة التجارية. والإمارات بها جالية كبيرة من آسيا، ولهذا نجعل هذه المجموعة أقرب إليهم، ونتوقع أنها بما تضمه من تصاميم ستنال رضاهم."
وتعبر العلامة التجارية عن رشاقة وجمال نساء العائلة المالكة، وتحمل سفيرتا المجموعة شارميلا طاغور، وسهى علي خان، هذه المعاني الراقية لميزات العائلة المالكة. وتجسدان ثنائياً خاصاً منسجماً كانسجام ثنائي الأم وابنتها، وتعكسان بشكل حقيقي سحر الملوك.
وحرصت مجوهرات "نيزام" على أن تلتقط جوهر العلامة التجارية الفاخرة، من الرقي والأناقة وكل قطعة تتميز بتفردها عن الأخرى، ولها ما يميزها عن بقية القطع. كما تساعد الفتاة العصرية لتخرج السيدة الملكية من داخلها، كما تركز الحملة الدعائية الجديدة للمجموعة على حقيقة أن كل قطعة من قطع المجموعة متفردة ومتميزة. وتتوافر هذه العلامة الجديدة من مجوهرات نيزام، في متجر العلامة التجارية "نكشترا" الذي يقع في لامسي بلازا، وفي صالة عرض مجوهرات" غيتانجالي" في "مينا بازار".
