غيغاست للاتصالات تطلق هاتفين جديدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة غيغاست للاتصالات إطلاق الهاتفين اللاسلكين A021 و A022 بأسعار في متناول الجميع. وبالإضافة إلى ميزة السعر وسهولة الاستخدام فإن الهاتفين الجديدين يتميزان بمجموعة واسعة من المزايا تجسد مفهوم الجودة العالية الذي تنتهجه غيغاست وتتسم به المنتجات المصنوعة في ألمانيا.

وبالإضافة إلى الشكل الجذاب فإن كلا الهاتفين يتميزان بسهولة الإستخدام ومزودين بشاشة مضيئة ومفاتيح كبيرة واضحة. يتميز الهاتف A022 بسماعة تتيح للمستخدم حرية التنقل والتكلم مع مفتاح ملاحة من الكروم ولوحة مفاتيح فضية مضيئة تسهل عملية تلقي المكالمات الهاتفية بالإضافة الى مظهر لامع من الأعلى. ويمكن تثبيت قاعدة كلا النموذجين على الحائط مما يساعد المستخدمين على توفير المساحة. يمكن تركيب الجهازين بسهولة مطلقة فسماعتي النموذجين مسجلتين إلى القاعدتين بشكل تلقائي حيث لا يحتاج المستخدم إلى مزيد من الإعدادات للبدء بالتشغيل. ومن جهة ثانية فقد تم تزويد الهاتفين الجديدين بجهاز آلي للرد على المكالمات ويمكن توصيل أربع سماعات على القاعدة الأساسية الواحدة.

وقال شهزاد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة غيغاست للاتصالات، لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: مع هذين المنتجين الجديدين أصبح من السهل جداً إجراء المكالمات المنزلية وحتى ذوي الدخل المحدود يمكنهم أن يتمتعوا بمزايا الهواتف اللاسلكية داخل منازلهم ".

من المميزات الأخرى التي تميز الهاتفين الجيدين بها A021 و A022 التوفير في استهلاك الطاقة حيث يمكن الحديث بالهاتف لمدة 18 ساعة متواصلة و200 ساعة في وضعية الإستعداد. وتصل القدرة الاستيعابية لدفتر عناوين الهاتف A021 إلى 50 اسماً بينما تصل في الجهاز A022 إلى 80 اسماً. كما يمكن للجهازين الإحتفاظ بـ 25 مكالمة لم يرد عليها مع اسم أو رقم المتصل بالإضافة إلى الاحتفاط بآخر 10 ارقام تم الاتصال بها. وتبلغ القدرة الإستيعابية لجهاز الرد الآلي على المكالمات 25 دقيقة من الرسائل الصوتية المسجلة.

 ويمكن للمستخدمين التحقق من الرسائل دون الحاجة إلى الرجوع إلى القاعدة الأساسية. وعند تفعيل الخاصتين (ECOMode) و (ECO Mode Plus) فإن ذلك يعني الحد من إرسال الطاقة أو إطفاء الجهاز تماماً عند وضع سماعة الهاتف في مهد الشحن.

وقال أحمد: يأتي إطلاق هذين الهاتفين استجابة لحاجة العديد من عملائنا بتكييف عادات اتصالاتهم مع استهلاك الطاقة. فخاصية (ECO Mode Plus) التي تخفض الطاقة المرسلة إلى نقطة الصفر تشكل سمة فريدة لمنتج فريد من نوعه في السوق. والهاتفان A021 وA022 هما الأبرز في فئتهما لجهة التصميم الأنيق والجذاب والسهولة الكبيرة في الاستخدام إلى جانب السعر المميز". ويأتي المنتجان الجديدان باللون الأبيض والأحمر والبرتقالي والرمادي المعتدل كما يأتي الهاتف A021 باللون الأزرق أيضاً بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي.

Email