يضيف فرعين جديدين في دبي وأبوظبي

«دبي التجاري» يعزز الخدمات المصرفية للعملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك دبي التجاري افتتاح فرعين جديدين، الأول في سيتي ووك في دبي والثاني في الوحدة مول في أبوظبي تماشياً مع خطته في التوسع لتغطية جميع المواقع الاستراتيجية في الإمارات، حيث سيتم افتتاح الفرعين الجديدين في الشهر المقبل.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية موراي سيمز: في بنك دبي التجاري، نبحث دائماً عن طرق جديدة نضع فيها احتياجات عملائنا محط تركيزنا وذلك عند القيام بأي أمر.

ويعتبر الفرعان الجديدان والذي تم تصميمها بشكل يتناسب مع احتياجات عملائنا عنصراً أساسياً من برنامج التحول في بنك دبي التجاري.

وأضاف سيمز: إن افتتاح الفرعين الجديدين يشكل إثباتاً آخر عن التزامنا تجاه العملاء بتقديم حلول مبتكرة من شأنها جعل تجربتهم المصرفية أبسط وأسهل وتتماشى مع أفضل المعايير في خدمة العملاء، كما يؤكد التزام بنك دبي التجاري بتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في الخدمات المصرفية الأكثر تطوراً للعملاء.

المنصات الرقمية

وتُعتبر المنصات الرقمية سهلة الاستخدام من أهم مزايا الفروع الجديدة لأنها تقدم للعملاء أحدث الأدوات التقنية لتبسيط تجربتهم المصرفية ككل من خلال تمكينهم من التواصل مع البنك بطرق سهلة مبتكرة.

وتتميز الفروع الجديدة بكونها مجهزة بألواح رقمية لعرض منتجات البنك وخدماته مما يتيح للعملاء التواصل مع البنك من خلال الموقع الإلكتروني. كما تم تجهيز الفروع بأحدث الأجهزة الإلكترونية وبأحدث التكنولوجيات في الخدمات المصرفية كالجدران التفاعلية وأجهزة إيداع الشيكات وأجهزة الإيداع النقدي (CDM) وأجهزة الصراف الآلي (ATM).

وتابع سيمز: في إطار استراتيجيتنا القائمة على زيادة العمل وتحسين أساليب خدمة العملاء قمنا بإجراء بحث واسع لمعرفة أفضل الطرق التي تساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل ونتيجة لهذا التقييم، قام بنك دبي التجاري بتغيير مواقع بعض الفروع إلى أماكن أنسب لعملائنا كما قمنا بزيادة ساعات العمل. ويسر بنك دبي التجاري القيام بهذه التحسينات ليقدم لعملائه تجربة مصرفية متميزة.

وقام بنك دبي التجاري مؤخراً بطرح مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية ليلبي احتياجات عملائه المتزايدة من خلال توفير أحدث التقنيات في عالم الخدمات المصرفية.

وفي العام الماضي، قام البنك بافتتاح أربعة فروع جديدة: فرع سيتي سنتر معيصم والمنصة الرقمية في سيتي سنتر مردف وفرع رأس الخيمة وفرع القرية مول في أبوظبي. كما قام البنك أيضاً بإطلاق مجموعة مبتكرة من المنتجات مثل التطبيق الجديد «CBD Active Saver» و«فرع فيسبوك» وتطبيق جديد للهواتف المحمولة. ومع الفروع الجديدة، سيرتفع عدد فروع بنك دبي التجاري إلى 24 فرعاً و4 منصات رقمية داخل المولات في الإمارات.

Email