تتيح سداد فواتير 50 بطاقة مصرفية عبر 150 محطة

خدمة مشتركة بين «إينوك» و«وول ستريت للصرافة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

في مبادرة من شأنها تسهيل سداد الفواتير والمدفوعات لأصحاب بطاقات الائتمان وتوسيع خياراتهم وإثراء تجربتهم بالسداد في كل الأوقات، سيكون بوسع حاملي بطاقات الائتمان في دبي والإمارات الشمالية تسوية المدفوعات المستحقة على بطاقاتهم في أكثر من 150 محطة بترول ومنفذا من منافذ زووم.

وقد تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة بواسطة وول ستريت للصرافة ووحدة أعمال التجزئة بشركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)، حيث وقعت هذه الاتفاقية مؤخّراً بين سلطان المحمود، المدير التنفيذي للتسويق والخدمات المساندة في وول ستريت للصرافة، وبرهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في إينوك، وذلك بمقر اينوك في عود ميثاء بدبي.

فواتير

وخلال المرحلة الأولى من الاتفاقية، سيكون بمقدور أي حامل بطاقة ائتمانية يكون مسجلاً لدى شركة وول ستريت للصرافة تسديد الفواتير المستحقة على بطاقته في أي محطة بترول تابعة لشركة اينوك أو شركة الامارات للمنتجات البترولية «ايبكو» بالإضافة إلى منافذ زووم. وخلال الفترة القادمة، سيكون بوسع أي حامل بطاقة ائتمانية لديه بطاقة هوية وطنية إماراتية سارية المفعول أن يستفيد من نفس الخدمة.

وستساعد هذه الخدمة آلاف العملاء على سداد الفواتير المستحقة على بطاقاتهم الائتمانية بأريحية تامة.

استراتيجية

وقد صرح سلطان المحمود: «تعد راحة العملاء السبب الرئيسي الذي دفعنا لإطلاق هذه الخدمة التي تعتبر جزءاً من استراتيجية الشركة الرامية لأن تكون مزوداً شاملاً للحلول المالية. إننا نعمل في مجال خدمات الصرافة الشاملة منذ أكثر من 30 عاما، وندرك أن معدل الالتزام بسداد الفواتير المستحقة على بطاقات الائتمان يرتفع بتزايد خيارات سهولة السداد».

ويبلغ عدد البطاقات البنكية المتداولة في دولة الإمارات العربية المتحدة 5.9 ملايين بطاقة بنكية منها ما يزيد عن مليون بطاقة ائتمان. وتعتبر دولة الإمارات من بين الأسواق الأسرع نمواً في منطقة الخليج العربي للمدفوعات غير النقدية. وارتفعت قيمة المشتريات باستخدام بطاقات الائتمان في عام 2014 في الدولة بنسبة 50% لتصل إلى 109.6 مليارات درهم إماراتي.

صدارة

وبدوره قال برهان الهاشمي: «تنتشر محطاتنا على امتداد أرجاء دبي والإمارات الشمالية، ونحن دائماً متواجدون في الصدارة كي نقدم الخدمات الجديدة التي تحسن مستويات الرضا لدى عملائنا. وتعد الخدمات ذات القيمة المضافة مثل هذه الخدمة لتسهيل سداد الفواتير المستحقة على بطاقات الائتمان جزءاً من هذه الاستراتيجية والتي نهدف من ورائها إلى تمكين عملائنا من استغلال وقتهم على النحو الأفضل، فالسرعة والراحة تميزنا على الدوام».

Email