جي إم سي يوكون 2015 أكثر تطوّراً بكل معنى الكلمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد صالات العرض الخاصة بوكلاء علامة جي إم سي في الإمارات لاستقبال أحدث الإضافات إلى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم من جي إم سي منتصف شهر يوليو، عبر طرازات جي إم سي يوكون، وجي إم سي يوكون XL، وجي إم سي يوكون دينالي 2015 الجديدة كلياً، التي تقدم مستوى الجمالية الاحترافي الذي يفرض هيبته من جي إم سي، عبر عناصر مصممة لتكون جريئة وعملية في الوقت نفسه في الداخل والخارج.

وبالطبع، لم تغفل يوكون 2015 الجديدة المزايا الرائعة التي عرفت بها يوكون على مر السنوات، فهي السيارة الفاخرة، والمتطورة، والقوية، والرحبة، صاحبة الشعبية الكبيرة في المنطقة. وفي طراز العام 2015، تم تطوير كل تلك المزايا لتقدم المزيد من الملاءمة لعملائها.

ففي الداخل، تقدم تفاصيل الإبداع الدقيقة في دينالي 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه من خلال نظام IntelliLink المتطور.

وتتمتع مجموعة يوكون الجديدة بالمزيد من خيارات التخزين التي تتضمن كونسول وسطي مجزّأ كبير بشكل يكفي لاحتواء كمبيوتر محمول أو آيباد، وغيرها من المزايا المنظّمة.

أما من حيث القدرات، فتأتي مجموعة يوكون 2015 بقدرات وتحسينات أكبر من خلال الشاسيه المعزز الجديد وأنظمة التعليق. ويدعم إطار الصندوق الكامل- الذي يشكل الفولاذ شديد الصلابة أكثر من 75% من تكوينه- قيادة أكثر هدوءً وتحكماً.

وتطوّر كراسي الهيكل الجديدة المرتبطة بالإطار بشكل فريد، مزايا الصلابة، وتساهم في تحقيق القيادة الانسيابية المتميزة في يوكون.

وتعد عائلة يوكون الجديدة كلياً أكثر قوة وفعالية من ذي قبل، وذلك بفضل عائلة المحركات الجديدة EcoTec3، التي أطلقت للمرة الأولى في سيارة جي إم سي سييرا 2014. ويأتي المحرك V8 سعة 5.3 لتر بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL، والمحرك الحصري سعة 6.2 لتر بشكل قياسي في طرازات دينالي، وهو الذي من المتوقع أن يقدم أفضل مستويات القوة الحصانية (420 حصاناً) وعزم الدوران (624 نيوتن متر) ضمن فئته.

أما فيما يتعلق بالسلامة والأمان، تمزج مجموعة يوكون تقنيات جديدة تساعد على حماية السائق والركاب قبل وخلال وبعد حدوث الاصطدامات. وهي تتضمن نظام رادار أمامي، ووسادة الهواء المثبتة في الوسط للمقاعد الأمامية الوحيدة من نوعها في الفئة (طراز المقاعد الحاضنة)، المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجهة البعيدة، عندما يكون الراكب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.

وتتضمن مزايا السلامة القياسية والمتوفرة- بحسب الطراز- أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وعدم ركن السيارة باتجاه الأمام، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وتثبيت تفاعلي للسرعة، وفرملة أوتوماتيكي في الأمام والخلف، والمقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز، الذي يقدم اهتزازات إضافية لتحذير السائق من أخطار الاصطدامات المحتملة.

ويستقبل وكلاء جي إم سي في دولة الإمارات العربية المتحدة شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض المتميزة، والتي توفر لهم فرصة اقتناء أفضل طرازات جي إم سي التي تلبي متطلباتهم.
 

 

Email