بايرن ميونيخ يتعاقد مع المهاجم البرازيلي دوغلاس كوستا

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد فريق بايرن ميونيخ الألماني مع مهاجم شاختار دونيتسك، البرازيلي دوغلاس كوستا بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 30 مليون يورو. وسيمثل دوغلاس إضافة مهمة لخط هجوم بايرن في الموسم المقبل.

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء (الأول من يوليو/ تموز 2015) عن تعاقده مع مهاجم المنتخب البرازيلي وشاختار دونيتسك الأوكراني دوغلاس كوستا لخمس سنوات. وقال ماتياس سامر، مدير الكرة بنادي بايرن، على موقع النادي بالانترنت ، "دوغلاس كوستا سيكون دعما جيدا لفريقنا.. لديه إمكانيات فنية عالية ويتمتع بقدم يسرى قوية كما يتميز بقدر هائل من الرشاقة والسرعة".

ولعب كوستا البالغ من العمر 24 عاما لفريق شاختار منذ 2010 وساهم معه في الفوز بلقب الدوري الأوكراني خمس مرات إضافة لثلاثة ألقاب في كأس أوكرانيا وأربعة ألقاب في كأس السوبر الأوكراني. كما شارك كوستا مع شاختار أيضا في المواجهة أمام بايرن بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ولم يكشف بايرن عن قيمة الصفقة، غير أن شاختار أعلن أن المقابل المالي للصفقة بلغ 30 مليون يورو (4ر33 مليون دولار) .

وبعد إتمام صفقة الانتقال إلى بايرن ميونيخ قال كوستا "إنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي اليوم.. أفتخر بأنني أصبحت لاعبا في بايرن لأسير على خطى العديد من اللاعبين البرازيليين الرائعين.. أتطلع للعب في صفوف هذا الفريق الساحر. سأسعى لتقديم كل ما بوسعي لتحقيق التوقعات الملقاة على عاتقي".

هـ.د/ ع.ج.م ( د ب أ، رويترز)

Email