المشرفة المتميزة: فكر محمد بن راشد أعاد المجد للكتاب

حورية الظل

ت + ت - الحجم الطبيعي

من بين 75 ألف مشرف من جميــــع أنحاء الوطن العربي، خطفت د. حوريــة الظل من المغرب، لقب المشرف المتميز، ولأن لكل مجتهداً نصيباً، استحقت حورية هذا اللقب عن جدارة.

«البيان» هنأتها بعد إعلان فوزها، لتقول: سعيدة جداً بتتويجي كمشرفة متميزة على مستوى الوطن العربي، وأهدي هذا الفوز العظيم لكل المشرفين الذي شاركوا في تحدي القراءة العربي، فجميعهم عملوا بحب وحماس، وقدموا أفضل ما لديهم.

قيمة

وعبّرت حورية الظل عن إعجابها الكبير بمبادرة تحدي القراءة العربي، لافتة إلى قيمتها الكبيرة، وانعكاساتها الواضحة على العملية التعليمية، وعلى إثراء معارف الطلبة، وقالت: هذا المشروع سيفتح الطريق للأجيال القادمة لبناء أوطانهم وأنفسهم، كما أنه وسيلة رائعة لبث قيم التسامح والسعادة والإيجابية في نفوس الطلبة، وتنوير عقولهم وقلوبهم بنور العلم والقراءة.

المجد للكتاب

ووجهت حورية، رسالة شكر وتقدير، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت: فكر هذا القائد العظيم، كفيل بأن يعيد المجد للكتاب، لتصبح القراءة عادة يومية وأسلوب حياة، ويسود الإبداع عالمنا العربي من كل جانب.

وعن سر تميزها وحصولها على لقب أفضل مشرف، قالت: عملت بحب، وتفاعلت مع المشروع بكل جوارحي وحواسي، وسعيت جاهدة لتحقيق الأهداف التي وضعناها للدورة الثانية، كما ركزت على التواصل مع الجميع من مشرفين وأولياء أمور وطلبة، وكان رقم هاتفي متوفراً لدى جميع المشرفين بالجهة التي أمثلها، وكنت أتلقى كل الاتصالات برحابة صدر، كما عملت على تعزيز حضور الكتاب الإلكتروني، في ظل نقص الكتب الورقية الذي كان يعانيه الطلبة، وعدم قدرة البعض على امتلاكها، أو لعدم توفرها.

Email