سعود بن صقر: نموذج الإمارات الديمقراطي يحتذى عالمياً

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجا في التجربة الديمقراطية والعمل الوطني المخلص الذي يحتذى على مستوى العالم، لافتاً إلى أن الدولة حققت إنجازات هامة في سنوات قليلة ساهمت في نهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنيه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصره بمدينة صقر بن محمد، أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بحضور عبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيسة المجلس وعدد من أعضاء المجلس الذين قدموا إلى إمارة رأس الخيمة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المجلس لمختلف إمارات الدولة للوقوف على أهم الإنجازات فيها.

ورحب سموه برئيسة وأعضاء المجلس مؤكدا دعم القيادة الرشيدة للدولة لهم في أداء دورهم الوطني الذي يَصْب في خدمة الناس والمجتمع.

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات.

وأكد سموه أهمية دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة المصلحة العامة والتعامل مع مختلف القضايا والمستجدات بمنهج ديمقراطي يتوافق مع التغيرات الدولية والإقليمية التي تصب بالدرجة الأولى في خدمة شؤون الوطن والمواطنين.

واطلع سموه من معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي على البرامج والخطط والاستراتيجيات التي يقوم بها المجلس داخل الدولة وخارجها إضافة إلى اطلاع سموه على تقرير الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس.

بدورها أشادت القبيسي بأهمية الإنجازات الكبيرة التي تحققت في إمارة رأس الخيمة بفضل التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة.

وأشارت إلى حرص المجلس الوطني الاتحادي على تعزيز التواصل مع جميع فعاليات المجتمع ومؤسساته من خلال قيام أعضائه بزيارات ميدانية لمختلف المؤسسات وعقد الحلقات وورش العمل.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon