تدشين خدمة دفع رسوم المواقف عبر الرسائل النصية في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خدمة دفع رسوم المواقف عبر الرسائل النصية القصيرة للتسهيل على سكان الإمارة وزوارها وتجنيهم عناء الدفع التقليدي لتبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد عليهم.

حضر التدشين الدكتور المهندس محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية بالدائرة والمهندس محمد أحمد العوضي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية بالدائرة والسيد حميد الفلاسي رئيس قسم المواقف بالدائرة.

وأكد النعيمي أن الدائرة تعمل بشكل دائم وبتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لتوفير كافة مقومات الرفاهية والسعادة للمقيمين والمواطنين داخل الإمارة وخارجها.. مبينا أن الدائرة أطلقت العديد من الخدمات الرائدة التي عززت دور التقنية الحديثة التي تصب في خدمة كافة شرائح وفئات المجتمع ومن ضمنها التطبيق الذكي "موقفي" الذي يتيح للمتعاملين حجز المركبات باستخدام هواتفهم بأقل وقت ممكن.

وأوضح أن الدائرة حرصت على أن تكون خدمة دفع رسوم المواقف عبر الرسائل النصية القصيرة سهلة الاستخدام لتتيح للجميع إمكانية التعامل معها بمنتهى السلاسة والمرونة ،حيث تتميز بإجرائها البسيط والمرن، موضحا ان الدائرة ستكثف جهودها لتدشين الخدمات الرائدة التي ترتقي بالحياة الهانئة بإمارة عجمان.

Email