276 متخصصاً يقدمون أبرز ما وصل إليه العلم

مؤتمر دبي للأمراض الجلدية يعرض 99 دراسة علمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي أمس الدورة 17 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما»، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويحضر المؤتمر أكثر من 276 متخصصا ومحاضرا يقدمون أبرز ما وصل اليه العلم في هذا القطاع، ويضم البرنامج العلمي أيضاً 157 جلسة علمية و 72 ورشة عمل و99 دراسة لحالات متنوعة وبالإضافة إلى المؤتمر، فإن المعرض المرافق يضم 540 شركة متخصصة في طب الجلد وتقنيات الليزر بالإضافة إلى آخر ما توصل اليه العلم في هذه الصناعة مما يوفر فرصة لرواد هذا القطاع للالتقاء واكتشاف كل ما هو جديد في هذا القطاع. ويقام المؤتمر بحضور العديد من رؤساء الوفود المشاركة والأطباء والمتحدثين واختصاصيي أمراض الجلد من المنطقة والعالم، كما كرم الشيخ حشر عددا من الاطباء العرب والعالميين بدرع المؤتمر اضافة الى نسخة من كتاب تأملات في السعادة والإيجابية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وعقب حفل الافتتاح قام الشيخ حشر بجولة في أرجاء المعرض تعرف خلالها على كبريات الشركات المحلية والعالمية التي تقوم بعرض آخر التطورات التي وصل اليها العلم في علاج أمراض الجلد وأحدث التقنيات والأجهزة التي تستخدم في مجال تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وتقنيات العلاج بالليزر.

روبوت زراعة الشعر

شهد المعرض طرح روبوت آلي لزراعة الشعر يعمل على تفادي الأخطاء البشرية، ويتميز بدقة عالية في اختيار البصيلات السليمة وتحديد الزاوية الأمثل لقطف البصيلات، وكذلك توزيعها على الرأس بشكل دقيق للغاية، إلى جانب استخراج الصور الثلاثية الأبعاد للنتائج النهائية التي سيحصل عليها المريض. وتصل قيمة الجهاز الذي بيع منه لغاية الآن 7 أجهزة في منطقة الشرق الأوسط حوالي 2.4 مليون درهم فيما تتراوح تكلفة زراعة الشعر بين 80000 و10000 دولار.

Email