سفارتنا في روما: لا يوجد أي مواطن ضمن ضحايا أو جرحى زلزال إيطاليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في روما، أنه لا يوجد أي مواطن ضمن ضحايا أو جرحى الزلزال الذي ضرب وسط مدن إيطاليا، فجر أمس، وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

بيان

وقالت السفارة في بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس: «في إطار متابعة السفارة لأوضاع المواطنين في الخارج، تؤكد بعثة الدولة التواصل مع جميع المواطنين القريبين من مكان حدوث الزلزال، حيث تبين عدم وجود أي ضحايا أو مصابين من جراء الزلزال الذي شهدته مدن وسط إيطاليا، وذلك استناداً إلى متابعتها مع المواطنين، وإضافة إلى المعلومات الصادرة عن الحكومة الإيطالية، ولم ترصد السفارة أي مكالمات من مواطني الدولة الموجودين في الجمهورية الإيطالية إلى الآن».

توصية

وأوصت جميع المواطنين الموجودين في الجمهورية الإيطالية بضرورة التسجيل في خدمة «تواجدي» والتواصل مع البعثة في حال حدوث أي طارئ على هاتف السفارة في روما رقم: 00390636306100.

وتقدمت السفارة بأصدق مشاعر التعزية والمواساة إلى الشعب الإيطالي الصديق في ضحايا الزلزال، معربة عن صادق مواساتها لأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، وأن تتمكن إيطاليا سريعاً من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

Email