عمار بن حميد خلال تخريج منتسبي البرنامج:

«دبلوم الإبداع» يطور مهارات الموظفين

■ ولي عهد عجمان يكرم إحدى خريجات البرنامج | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالجهود المبذولة من قبل المسؤولين بالإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان والمبادرة المتميزة والخاصة بإعداد وتنظيم برنامج دبلوم الإبداع والابتكار لموظفي الحكومة.

والذي يهدف إلى بناء وتطوير مهارات الموظفين التنفيذيين العاملين في الدوائر الحكومية بإمارة عجمان وتدريبهم على طرق وأساليب إبداعية تحفزهم على الابتكار في مجال العمل وتنفيذ المبادرات والمشاريع الإبداعية.وأكد سموه أن الموظفين في حكومة عجمان قادرون على تولي دفة القيادة في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص بكل كفاءة وجدارة.

وقال سموه خلال حضوره أمس حفل تخريج الدورة الأولى لمنتسبي برنامج دبلوم الإبداع والابتكار لموظفي الحكومة في فندق عجمان سراي والذي انطلق في بداية يناير الماضي ولمدة 6 أشهر وضم 21 منتسباً بالتعاون مع جامعة حمدان بن محمد الذكية، أن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً ومتميزاً لناحية تطوير مهارات المنتسبين وتوسيع آفاقهم والارتقاء بهم ليكونوا قادة ناجحين في المستقبل لديهم القادرة على طرح أفكار وابتكارات ومقترحات إبداعية يمكن من خلالها تطوير أساليب العمل والتميز في الدوائر الحكومية.

وأوضح سموه أن مثل هذه البرامج تهدف في مجملها لإعداد وتأهيل وتدريب موظفين عبر تزويدهم بكل ما يلزم من معرفة ومهارات وخبرات وإبداع وابتكار من خلال منهج متخصص بهذا النوع من البرامج، معرباً عن فخره بهذه الكوكبة من المنتسبين لهذا البرنامج .

والتي كانت مفعمة بالشغف والإبداع والتعرف على أساليب الابتكار والتصميم للوصول إلى هدفها من خلال الدعم الذي قدمه نخبة من المدربين المتميزين، مشيراً إلى أن احتفال التخرج اليوم يمثل محطة مهمة ستستند إليها العديد من الخطوات في المستقبل.

وأكد سمو ولي عهد عجمان أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطط وبرامج حكومة عجمان وتجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وتوجيهاته الحكيمة التي أولت الموظفين في كافة الدوائر الحكومية اهتماماً كبيراً ومنحتهم ثقة غالية إيماناً منها بقدراتهم ودورهم المحوري في الارتقاء بإمارة عجمان وتحقيق رؤيتها 2021.

Email