شمة المزروعي: القيادة عززت مكانة المرأة

■ شما المزروعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعربت معالي شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب عن اعتزازها بالثقة الكبيرة التي أولتها إياها القيادة الرشيدة باختيارها لتولي منصب وزيرة دولة لشؤون الشباب في الإمارات، مؤكدة أن هذه الثقة الغالية ساهمت بإعلاء مكانة المرأة في دولة الإمارات.

وقالت معاليها في كلمة لها بهذه المناسبة: إنه لشرف لي ولكافة الشباب في الوطن أن يتم اختياري في منصب وزيرة دولة لشؤون الشباب في الإمارات«.

وأضافت معاليها: لم يكن ليتحقق لنا ذلك نحن فئة الشباب لولا الرعاية الكريمة التي توليها لنا القيادة الرشيدة وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكذلك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

توجيهات

ونوهت بأن هذا الإنجاز يعود كذلك للتوجيهات الكريمة الصادقة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة»أم الإمارات" لدعم ومساندة المرأة في دولة الإمارات في جميع المجالات.

وقالت معاليها إن ما حصلنا عليه وما تقدمه لنا هذه الأرض الطيبة من تعليم وصحة وخدمات ورعاية جعلنا في طليعة الأمم فقد حققنا جهود القيادة ومعها فوق العمل الريادة المعطاءة.

وأضافت أن الرهان علينا نحن شباب الوطن هو ثقة مطلقة بصدق نيتنا ورغبتنا في المشاركة الفعالة لبناء هذا الوطن والوصول به إلى آفاق أوسع وأشمل.

ثقة

وقالت في ختام كلمتها: لقد أوكل إلي مهمة كبيرة وغير مسبوقة، أتمنى أن أكون جديرة بهذه الثقة التي أولتني إياها القيادة الرشيدة والتي ساهمت بإعلاء مكانة المرأة في دولة الإمارات، فنحن فقط نكمل مسيرة ناجحة اعتمدت الابتكار والجودة عنوانين لها واتخذت من الإخلاص منهجاً وأسلوب عمل، وعلى مثل هذا الدرب سنسير كشباب طموح فخور ومعتز بدينه وأرضه وعروبته ومجتمعه وقادته، ونحن نكمل بناء الوطن مع ذوي الخبرات من الكفاءات الوطنية لتحديد المبادرات والمشاريع لهذا المجلس الواعد.

Email