فقرات تراثية في مركز دعم اتخاذ القرار

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم مركز دعم اتخاذ القرار بشرطة دبي حفلاً في مقره بمناسبة اليوم الوطني الـ44 بدأ الحفل بالسلام الوطني من خلال موسيقا داخلية بالمركز، ومن ثم تخلله العديد من الفقرات الشعبية والتراثية (خيمة شعبية وأكلات شعبية)، وتم تقديم فقرات عديدة لاقت استحسان العاملين بالمركز والضيوف، وتم توزيع هدايا تذكارية على الضيوف وعلى العاملين، وعمت الفرحة والبهجة بالمركز.

هذا وقد تقدم الدكتور محمد مراد عبد الله، مدير المركز، ونائبه العميد الدكتور عبد الله عبد الرحمن يوسف، وكافة العاملين بالمركز، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات .

وأكَّد مراد، بهذه المناسبة أن الإمارات تميزت بالتنوع والتميز في كافة المجالات، وأصبحت وجهة سياحية جاذبة للكثير من السائحين والزائرين من مختلف دول العالم، وهذا بفضل ارتفاع مستوى الأمن والاستقرار .

من جانبه أكَّد العميد الدكتور عبد الله عبد الرحمن يوسف، نائب مدير المركز، على أن الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني تجسيداً لمكانة هذا اليوم العظيم في نفوس أبناء الإمارات، فهو يوم تاريخي عظيم، ويجب علينا تخليده وتمجيده بالأفعال والأقوال، فهو الميلاد الحقيقي لهذه الدولة العظيمة .

Email