تدريب

مستشفى خليفة التخصصي ينظم برامج تعليمية للكوادر الطبية والفنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف الدكتور ميونغ هون سونغ، الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، أنه أجرى منذ بداية العام الجاري نحو 100 برنامج تعليمي، تضمن عقد مؤتمرات وورش عمل ومحاضرات وحلقات نقاشية في المجالات الطبية المتخصصة التي يحتضنها المستشفى، استفاد منها نحو 378 من الكوادر الطبية والفنية من التخصصات كافة.

وأضاف أن أهمية هذه اللقاءات تأتي في ظل الأولوية التي يعطيها المستشفى للتطوير المهني للكادر الطبي والفني والتمريضي، منوهاً بأنها أضافت إلى رصيد ساعات التعليم الطبي المستمر المعتمدة للمشاركين من قبل وزارة الصحة.

وأشار إلى أن برامج المستشفى تتمتع بأهمية خاصة، لكونها تنظَم من قبل نخبة من الأطباء تلقوا التعليم الطبي والتدريب العملي، واكتسبوا الخبرة العملية في أبرز المؤسسات التعليمية، إضافة إلى أن الإمكانيات والتجهيزات الكبيرة التي يتمتع بها مستشفى الشيخ خليفة التخصصي، تمكّنه من تقديم برامج شاملة لكل مجالات الرعاية الصحية التخصصية في المستشفى.

وأكد أن برامج التعليم الطبي المستمر استفاد منها عدد من الكوادر الطبية والفنية والتمريضية من خارج المستشفى، حيث التحق عدد كبير من الأطباء والممرضين والفنيين من المستشفيات في المناطق الشمالية، كجزء من أدوار المستشفى بوصفه نقطة إشعاع علمية وطبية في المنطقة.

Email