جودة

96 % نسبة رضا متعاملي مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت دراسة حديثة أعدها قسم إدارة الجودة في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة أن نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وصلت إلى 96%، بينما وصلت نسبة الرضا عن الخدمات المساندة والتي تتضمن أقسام الأشعة والصيدلة والعلاج الطبيعي إلى 95%.

 وأكد الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية أن كوادر المستشفى الطبية والفنية والإدارية تضع على عاتقها توفير أفضل الخدمات للمرضى، مشيراً إلى ان الدراسة اعتمدت على معايير دولية ضمت مستوى عناية الأطباء بالمرضى وأسلوبهم في التعامل والتواصل مع المرضى والعناية التي يقدمها الممرضون والممرضات، وفترة الانتظار في العيادات الخارجية، وغيرها من المعايير التي تهدف إلى تحسين كفاءة وجودة إدارة نظام رضا المتعاملين عن طريق توفير قاعدة بيانات تبنى عليها برامج ومبادرات تطوير الخدمات والتعرف على فرص التحسين.

Email