نائب رئيس الدولة نبراس نهتدي به

حسين لوتاه: النتائج ترجمة للتوافق الفكري والتنفيذي

■ حسين لوتاه

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال حسين لوتاه المدير العام لبلدية دبي: إن توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نبراس نتتبع من خلاله مسيرتنا لنحقق رؤيته لإمارة دبي، وجاءت النتائج ترجمة للتوافق الفكري والتنفيذي بين ما يتطلع إليه سموه وما يتم ترجمته على أرض الواقع.

تفعيل

وأكد لوتاه أن بلدية دبي قامت بتفعيل جميع خدماتها لتصل إلى أكثر من 350 خدمة متنوعة من خلال التعامل الذكي.

تدشين

واشار إلى أنه تم قبل عدة أيام تدشين برنامجها للهواتف المتحركة والذكية «آي دبي iDubai » بحلته الجديدة، والذي يحتوي على العديد من الخدمات التي تقدمها البلدية، بمختلفة الاختصاصات والمهام.

تسهيل

وأضاف لوتاه: حتى أصعب الخدمات التي لها مرفقات كثيرة سهلناها وجعلناها في متناول جميع المتعاملين من خلال أجهزة التعامل الذكية، كما أننا جعلناها أقرب للمتعامل، فيمكنه اختيار الوسيلة المناسبة له، سواء كان الاستخدام من خلال الأجهزة المتحركة أو الثابتة في المكاتب أو المنازل، فكلها أصبحت متاحة أمامه. وأيضاً لم ننسَ ذوي الإعاقة، حيث قمنا بإدخال بعض الوسائل حيث يصعب على بعض المتعاملين تمييز الألوان أو الكلمات، فهناك الصفحات التي تتيح لهم اختيار الألوان المناسبة والأحرف وأحجامها.

طموح

قال لوتاه: نحن راضون بما حققنا، ولكن نطمح للمزيد ونطمح للتميز والتسهيل على المتعامل مهما كانت فئته وإمكانياته، وهناك العديد من مجالات التحسين التي سوف نعلن عنها مستقبلاً إن شاء الله، وستكون أكثر تفاعلاً وسهولة في التعامل، وسوف تبسط العديد من الإجراءات لتكون سهلة التناول والتداول بين المتعاملين مع البلدية.

Email